الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

رئيس الاتحاد الإسباني: أخشى أن يدسوا الكوكايين في سيارتي

رئيس الاتحاد الإسباني: أخشى أن يدسوا الكوكايين في سيارتي

لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم. (إ ب أ)

أكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه ضحية «حملة ممنهجة لتزييف الحقائق» تنفذها «عصابة» سرقت معلومات ومكالمات من هاتفه، معترفاً أن «الشيء الوحيد» الذي يخشاه هو أن يدسوا له «عبوة تحوي الكوكايين داخل سيارتي».

وقال روبياليس «أعتبر نفسي شخصاً شجاعاً جداً. يجب أن تتحلى بالجسارة إذا كنت تود أن تترأس الاتحاد. كنت أعلم مسبقاً بأن أشخاصاً أقوياء سيهاجمونني، لكن ليس أن ينتزعوا معلومات من هاتفي. تخطى الأمر كافة الحدود. ما أخشاه الآن حقاً هو أن يدسوا لي عبوة من الكوكايين داخل سيارتي. هم ذاتهم من سربوا المعلومات بصوت مشفر، الأمر إجرامي بالكامل».

ونفى روبياليس خلال مؤتمر صحفي الأربعاء المعلومات التي أوردتها صحيفة (الكونفدنسيال) حول عقد إقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية بوساطة من شركة (كوزموس) التي يملكها جيرارد بيكيه لاعب برشلونة.

وأضاف «الأمر يسير على طريقة العصابات، كل الأمور مخلوطة وكذلك المقاطع الصوتية التي قد توحي بأننا حصلنا على عمولات. تعلمون جميعاً حقيقة ما حدث، أوضحنا كل شيء أمام مجلس الاتحاد وبصورة نموذجية. نعمل هنا بمنتهى الشفافية».

بالمثل، أوضح روبياليس أنه لم يدل بتصريحات حتى الأربعاء لأنه كان يريد التحدث بدون المخاطرة بتأويل السعودية لما حدث على أنه انتهاك لمبدأ سرية العقود لأن التسريبات تضمنت معلومات واردة في العقود نشرت بصورة غير مشروعة.