الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

موعد مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مشجعو الرجاء المغربي. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة.

ويحل الأهلي حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على الرجاء المغربي في المركب الرياضي محمد الخامس، حيث سيطمح الخضر إلى تجاوز هزيمتهم ذهاباً بهدفين لواحد في القاهرة.

وافتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ13، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الـ23، وانتظر الرجاء حتى الدقيقة الـ45 لتقليص الفارق بهدف محمد زريدة. وفشل الأهلي في باقي الدقائق من تعزيز تقدمه، رغم لعب الرجاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة الـ60 عقب طرد مروان هدهودي، كما شهدت المباراة تضييع عمرو السولية ركلة جزاء في الدقيقة الـ61.

وكان الأهلي قد تجاوز دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف ماميلودي صن داونز المتصدر بـ16 نقطة، في حين صعد الرجاء لربع النهائي في صدارة المجموعة الثانية بـ15 نقطة، متقدماً على وفاق رياضي سطيف الذي عبر ثانياً بـ9 نقاط.

وسيطمح الأهلي إلى تجاوز نتائجه السلبية السابقة ضد الرجاء في المغرب، حيث تواجه الفريقان 3 مرات في الدار البيضاء، فاز الرجاء في واحدة، وتعادل الفريقان مرتين.

وكانت المواجهات الثلاث السابقة في المغرب جميعها بدور المجموعات أعوام 1999، 2002، و2005، وانتهت توالياً بنتائج هدف لمثله، هدفين لواحد لصالح الرجاء، وهدف لمثله.

اقرأ أيضاً.. انفراجة في أزمة تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري

موعد مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة ليلة الجمعة في المركب الرياضي محمد الخامس، عند الساعة 02:00 بتوقيت الإمارات، 01:00 بتوقيت مكة المكرمة، 00:00 بتوقيت مصر والأردن، و23:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة الرجاء والأهلي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 3» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11548
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».