السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«سيلفي» يكلف سائق فورمولا 1 الفرنسي 300 ألف يورو

«سيلفي» يكلف سائق فورمولا 1 الفرنسي 300 ألف يورو

سائق فيراري «تشارلز لوكلير». (غيتي)

أفادت شبكة «إر إم سي» الفرنسية أن سائق فيراري «تشارلز لوكلير»، متصدر بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1»، تعرض للسرقة من قبل شخص تظاهر بأنه معجب به، واستغل فرصة التقاط صورة «سيلفي» معه لسرقة ساعته الثمينة.

ويبدو أن «تشارلز لوكلير» من الآن سوف يفكر مرتين قبل الموافقة على التقاط صورة «سيلفي» مع أحد معجبيه العديدين في حلبات السباق حول العالم.. ووفقاً لنفس المصدر، يوم الاثنين الماضي، كان سائق «فيراري» يسير مع مدربه الشخصي «أندريا فيراري» في شوارع بلدة فياريجيو بإيطاليا، عندما طلب منه شخص التقاط صورة «سيلفي» معه.

وقبل «تشارلز لوكلير» طلب الشخص، لكن المعجب المزيف استغل تلك اللحظة الوجيزة التي يستغرقها التقاط «سيلفي» لانتزاع الساعة الثمينة التي كان يرتديها «تشارلز لوكلير» في معصم يده اليسرى.. وحسب نفس المصدر، فإن الساعة من صنع شركة «ريتشارد ميل»، وتقدر قيمتها بأكثر من 300 ألف يورو.

اقرأ أيضاً.. حسابات ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني

وندد «أندريا فيراري» المدرب الشخصي لـ«تشارلز لوكلير» على مواقع التواصل الاجتماعي، بهذه الحادثة محملاً بلدية فياريجيو الإيطالية المسؤولية، بسبب وجود خلل في الإضاءة في الشارع الذي وقع فيه الهجوم.

وقال «أندريا فيراري» في تدوينته على «فيس بوك»: الشارع به مشكلة في الإضاءة منذ شهور، وتم الإبلاغ عن ذلك منذ شهور، الليلة الماضية تعرضنا للسرقة في هذا الشارع، هل تخططون لإصلاح إنارة الشوارع قريباً؟".

سائق آخر في «فورمولا 1» تعرض لهجوم أيضاً قبل بضعة أشهر، لاندو نوريس «سائق مكلارين»، سُرقت ساعته عندما كان على وشك مغادرة ساحة انتظار السيارات في ملعب «ويمبلي»، بعد حضوره نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، مرة أخرى، كانت الساعة ثمينة وأيضاً من صنع شركة «ريتشارد ميل»، الراعية لعدة سائقين في «فورمولا 1».