الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تصريحات محمد صلاح تعيده لحسابات برشلونة

تصريحات محمد صلاح تعيده لحسابات برشلونة

محمد صلاح (غيتي)

عاد نادي برشلونة للتفكير في إمكانية التعاقد مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، وذلك عقب تصريحات نجم ليفربول في الساعات الماضية.

برشلونة كان قد فقد الأمل في ضم صلاح لا سيّما مع التقارير التي تشير لاقترابه من تمديد تعاقده مع ليفربول الذي ينتهي في يونيو 2023.

من جانبه أكد محمد صلاح أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن بينه وبين نادي ليفربول، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في صيف 2022 قبل عام فقط من انتهاء تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد.

وكان محمد صلاح قال في تصريحات لمجلة «442» عن مستقبله: «الجماهير تعرف جيداً ما أريده، الأمر لا يتعلق فقط بالأموال، لا أعلم ما الذي يجب أن أقوله بشأن مستقبلي، ما زال لدي عام على نهاية عقدي والجماهير تدرك جيداً ما أريده».

اقرأ أيضا..محمد صلاح يعطي تحديثاً مقلقاً لجماهير ليفربول بشأن التجديد

وأكمل صلاح حديثه: «سوف نرى ما الذي يمكن أن يحدث، ما أفكر به في الوقت الحالي هو إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن».

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن صلاح لمّح إلى رغبته في البقاء مع ليفربول، لكنه فتح الباب كذلك لجميع الأندية الراغبة في ضمه على رأسها برشلونة مؤكداً أنه لم يمدد تعاقده حتى الآن مع ناديه ليفربول.

ووفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن النادي الكتالوني معجب بفكرة التعاقد مع محمد صلاح بسبب قدرة اللاعب على تسجيل وصناعة الأهداف، لكن النادي لن يتحرك لضمه إلا في حال فشل مفاوضات تمديد التعاقد بينه وبين ناديه ليفربول.