الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

موعد مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ليفربول. (غيتي).

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستقبل ليفربول على أرضية ملعبه «آنفيلد»، مفاجأة المسابقة هذا الموسم فياريال، الذي وصل إلى هذا الدور للمرة الثانية في تاريخه فقط، بعد موسم (2006/2005)، عندما خسروا أمام أرسنال (بهدف نظيف في لندن وتعادلوا بدون أهداف على أرضهم).

وتجاوز فياريال أوناي إيمري، سابع الدوري الإسباني، دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الـ6 خلف مانشستر يونايتد، وتجاوز في ثمن النهائي يوفنتوس، وأتبعه بايرن ميونيخ في ربع النهائي.

ومن جانبه وصل أوناي إيمري المختص في بطولة الدوري الأوروبي، والمتوج بها 4 مرات (3 مع إشبيلية، وواحدة مع فياريال الموسم الماضي) إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته، بعدما كان أفضل إنجاز له في المسابقة هو بلوغ دور الـ16 مرتين مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ووصل ليفربول يورغن كلوب وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية، متقدماً على أتلتيكو مدريد، فيما أقصى إنتر ميلان من ثمن النهائي، وبنفيكا من ربع النهائي.

ويصل ليفربول في كامل جاهزيته للقاء فياريال، بعدما تفوق نهاية الأسبوع الماضي بهدفَين نظيفَين على إيفرتون، رافعاً رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بالبريمييرليغ، بفارق نقطة واحدة عن مان سيتي المتصدر، فيما استعد فياريال للريدز بانتصار بالنتيجة نفسها على فالنسيا (2 ـ صفر)، معززاً مركزه الـ7 بالدوري الإسباني بـ52 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الأربعاء على ملعب «آنفيلد»، عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ليفربول وفياريال بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.