الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

أراوخو بعد التجديد: السعادة تغمرني

أراوخو بعد التجديد: السعادة تغمرني

رونالد أراوخو. (أ ف ب)

أكد المدافع الأوروغوياني رونالدو أراخو الثلاثاء عقب الإعلان رسمياً عن تجديد عقده مع برشلونة حتى يونيو 2026، إنه يشعر بسعادة غامرة لاستمراره في النادي الكتالوني، الأمر الذي يرى أنه «ثمرة للكثير من العمل».

وقال المدافع في تصريحات لوسائل الإعلام التابعة للبرسا: «أشعر بسعادة غامرة لبقائي هنا ولتجديد عقدي مع هذا النادي، والاستمرار به عدة أعوام. إن ذلك نتيجة الكثير من العمل. أشكر أسرتي والنادي وزملائي والجهاز الفني الذي طالما ساعدني».

وعقب أشهر من المفاوضات، سيستمر أراوخو (23 عاماً) في النادي الكتالوني، الذي يحتفظ بهذه الطريقة بواحد من اللاعبين الشباب الذين أصبحوا من العناصر الأساسية في المشروع الذي يقوده تشافي هرنانديز.

وتذكر الدولي الأورغوياني بداياته في صفوف فريق برشلونة الرديف، مؤكداً أنه كان يرى حينها «كل شيء كبيراً جداً» ويعتقد أنه سيكون من الصعب الالتحاق بالفريق الأول.

وتابع: «الآن بعدما لعبت أكثر من 75 مباراة مع الفريق الأول، يبرهن تجديد عقدي وبقائي هنا على أن العمل يجري بشكل جيد، وآمل أن يبقى الوضع هكذا لسنوات عديدة أخرى».

ويحظى أراوخو بمحبة جماهير البرسا، التي كثيراً ما تشجعه صائحة «الأوروغوياني»، اللقب الذي يطلقه المشجعون أيضاً على مواطنه لويس سواريز.

وأضاف في هذا الصدد: «حينما ذهب لأول مرة إلى كامب نو كان الجميع يصيحون بكلمة أوروغوياني للويس (سواريز). تأثرت كثيراً وأنا أفكر في أنه ربما سيصيحون لي يوماً ما هكذا. دعم المشجعين لي من البداية منحني سعادة كبير. الشعور بهذه المساندة أمر رائع».