الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ريال مدريد يحل أزماته بـ«صفر» مليون يورو

ريال مدريد يحل أزماته بـ«صفر» مليون يورو

صفقات ريال مدريد المجانية (صحيفة ماركا)

لا يحتاج نادي ريال مدريد للكثير من الأموال من أجل تعزيز صفوف الفريق الأبيض العاصمي بل فقط متابعة الأسماء التي تنتهي عقودها وتمتلك الجودة وشعار ريال مدريد يساهم بقوة في إقناع اللاعبين بفكرة اللعب في سانتياغو بيرنابيو.

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن ريال مدريد تعاقد مع دافيد ألابا قادماً من بايرن ميونيخ في صيف 2021 مقابل صفر مليون يورو بسبب نهاية عقد اللاعب النمساوي مع البافاري.

وبات ألابا أفضل خليفة لسيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق مما دفع النادي لمتابعة العديد من الأسماء التي تنتهي عقودهم في صيف 2022 لتعزيز صفوف الفريق دون دفع الكثير من الأموال.

اقرأ أيضا..«الأستاذ والتلميذ».. قمة كبيرة تجمع مورينيو ورودجرز في المؤتمر الأوروبي

ما حدث مع ألابا تكرر من جديد هذا الصيف بحسم ريال مدريد التعاقد مع أنطونيو روديغر قادماً من تشيلسي عقب انتهاء عقده في صفقة انتقال حر دون دفع الأموال سوى فقط راتبه وذلك رغم رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات اللاعب.

ريال مدريد يصارع بقوة كذلك على ضم الجوهرة الشابة الأبرز في العالم بالوقت الحالي وهو اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال مجانية لحل مشاكل الفريق الهجومية.

اسماء بقيمة ألابا ورديغر لم تكلف خزينة النادي الملكي الأموال وتساهم بشدة في حل مشاكل الفريق الدفاعية بينما وصول مبابي ينتظر أن يكون الحل الأمثل هجومياً لسنوات طويلة قادمة وهي أسماء لم تكلف إدارة فلورنتينو بيريز يورو واحداً وسيكتفي النادي فقط بدفع مكافأة توقيع للاعبين دون التفاوض ودفع أموال طائلة لأي نادٍ.