السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

هييرو: بنزيمة يستحق الكرة الذهبية

هييرو: بنزيمة يستحق الكرة الذهبية

كريم بنزيمة. (إ ب أ)

أكد اللاعب الدولي الإسباني السابق ولاعب ريال مدريد السابق، فرناندو هييرو، الجمعة أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يستحق جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم هذا العام ووصفه بأنه «لاعب استثنائي».

وقال هييرو حول بنزيمة، الذي سجل هذا الموسم 41 هدفاً حتى الآن في 41 مباراة رسمية: «إنه لاعب استثنائي واللاعب الأهم في خط هجوم الفريق. جميعنا يعرف ذلك. لو كنت مسؤولاً لمنحته الكرة الذهبية، لكن هذا يقرره المسؤولون عن الجائزة».

وتابع: «ريال مدريد على وشك أن يتوج بطلاً لليغا لأن وجود هذا الفارق الكبير بينه وملاحقيه مع تبقي خمس جولات يعكس الأداء الجيد له» مبدياً أيضاً قناعته بأن أتلتيكو مدريد سيقوم بعمل ممر شرفي للفريق الملكي في الجولة بعد القادمة في دربي العاصمة.

اقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يتهكم على تصريحات بوكيتينو بشأن مبابي

ويحتاج الريال للتعادل على الأقل أمام إسبانيول يوم غد السبت في ملعب سانتياغو برنابيو ليتوج بطلاً لليغا أو أن يتعثر ملاحقيه، برشلونة وإشبيلية ولا يحققان الفوز في مباراتيهما.

وأضاف: «لا أفهم لماذا يثار الجدل حول هذا الأمر، فإن معظم الأندية حينما تتوج بلقب الدوري، يقام لها ممر شرفي في المباراة التالية، وهذا يعكس الاحترام».

كما أبدى هييرو ثقته في قدرة الريال على قلب الطاولة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابا في إنجلترا 3-4 «ينبغي نسيان ما فعلناه أمام بي إس جي وتشيلسي والتفكير في ضرورة تحقيق ريمونتادا جديدة يوم الأربعاء. ما حدث في السابق أصبح من الماضي. ينبغي ضمان الفوز بالليغا والوصول بأفضل حال لمباراة الأربعاء. سنلعب على أرضنا ووسط جمهورنا ولهذا فأنا متفائل، رغم أنني أعلم أن الأمر في غاية الصعوبة».