الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

هل يقتفي مانشستر سيتي أثر ليفربول ويحتفظ بالفيلسوف؟

هل يقتفي مانشستر سيتي أثر ليفربول ويحتفظ بالفيلسوف؟

بيب غوارديولا (أ ف ب)

قرر نادي ليفربول الحفاظ على المدرب الألماني يورغن كلوب في منصبه في ظل العروض القوية التي يقدمها النادي تحت قيادته.

كلوب تمكن من قيادة ليفربول للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وبات قريباً من الوصول للنهائي عقب الفوز أمام فياريال بثنائية نظيفة في أنفيلد في ذهاب نصف النهائي كما ينافس ليفربول على نيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

ليفربول قرر الحفاظ على كلوب بتمديد تعاقده حتى يونيو 2026 وهو ما دفع الصحف العالمية لتسأل بيب غوارديولا عن إمكانية تفكير إدارة مانشستر سيتي في الحفاظ على خدماته لفترة طويلة وذلك على هامش مؤتمر صحفي خاص بمواجهة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يتهكم على تصريحات بوكيتينو بشأن مبابي

غوارديولا يكشف عن مستقبله مع مانشستر سيتي

رفض بيب غورديولا ربط مستقبله مع مانشستر سيتي بقرار إدارة ليفربول بالحفاظ على خدمات يورغن كلوب لفترة طويلة.

وقال المدرب الإسباني: «هل بقاء كلوب في ليفربول يدفعك للبقاء في صفوف مانشستر سيتي لفترة طويلة؟ لا أعلم، تهانينا لكلوب وليفربول من دون شك استمرارهم معا أمر جيد بالنسبة للدوري الإنجليزي لكن كل ما أفكر به في الوقت الحالي هو التركيز على الفترة المتبقية من الموسم الحالي».

وتابع غوارديولا: «لماذا يجب أن أتأثر بما حدث بين كلوب وليفربول، كل شخص منا له ظروفه وتفكيره، لا يوجد علاقة لي بشخص آخر، إذا قررت توقيع عقدا لفترة طويلة هو أمر لا علاقة له بزميل آخر».

وعن إذا كان عقد محادثات مع إدارة السيتي لتمديد العقد رد بيب: "لا لا لا، بصراحة أنا قلق للغاية بشأن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم، ليس لدي وقت، بالنسبة لي عام واحد هو وقت طويل، إنها ستة مواسم معاً، الكثير من السنوات".

وختم غوارديولا: «لا يمكنني التفكير في مكان أفضل ولكن الأمر لا يتعلق بي فقط إنه يتعلق بمواقف أخرى، سنتخذ القرار الأفضل».