السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

رسالة نارية من محمد صلاح لريال مدريد بعد التأهل لنهائي الأبطال

رسالة نارية من محمد صلاح لريال مدريد بعد التأهل لنهائي الأبطال

محمد صلاح (غيتي)

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة تحدٍ إلى ريال مدريد، عقب التأهل رفقة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما جدد الفريق تفوقه على فياريال بفوز (3ـ2) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «لاسيراميكا» في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد أن كرر تفوقه على الفريق الإسباني في هذا الدور، يمر «الريدز» بإجمالي المواجهتين بنتيجة (5ـ2) نحو النهائي العاشر في تاريخه بحثاً عن لقبه السابع، والنهائي الثالث تحت قيادة يورغن كلوب، من أجل اللقب الثاني، حيث ينتظر النادي الإنجليزي، الفائز من نصف النهائي الثاني اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ولم يسجل صلاح هدفاً خلال انتصار ليفربول (3ـ2) على فياريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه صنع هدف فابينيو الأول لليفربول.

وفي حديثه بعد المباراة قال نجم ليفربول إنه يود مواجهة ريال مدريد في النهائي، حيث يتطلع إلى الانتقام من خيبة الأمل التي عانوا منها في عام 2018.

اقرأ أيضاً.. «ريمونتادا» ليفربول تنهي مغامرة فياريال في الطريق نحو نهائي دوري الأبطال

وحرم ريال مدريد ليفربول من فرصة رفع الكأس قبل 4 سنوات، بعد أن سجل غاريث بيل ثنائية في فوز فريقه بنتيجة (3 ـ واحد)، في لقاء عرف خروج صلاح مبكراً بسبب إصابة في الكتف، بعد احتكاك مع سيرجيو راموس.

وحقق الريدز لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي، لكن هذا لم يقلل من رغبة صلاح في الانتقام. وقال صلاح لشبكة «بي تي سبورت»: «أريد أن ألعب ضد ريال مدريد، يجب أن أكون صادقاً. مانشستر سيتي فريق صعب للغاية، لقد لعبنا ضدهم عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني شخصياً، فأنا أفضل ريال مدريد. خسرنا في النهائي من قبل أمامهم، وأريد أن ألعب معهم مرة أخرى وآمل أن نفوز».

واعترف صلاح في حديثه بعد المباراة، والذي سجل 30 هدفاً هذا الموسم، أنه وضع هدفاً فردياً وجماعياً لهذا الموسم، لضمان استمراره هو والفريق في المسار الصحيح. وكشف النجم المصري أنه وضع لنفسه هدفاً طموحاً بتسجيل 40 هدفاً هذا الموسم.

قال المهاجم البالغ من العمر 29 عاماً: «دائماً في بداية الموسم، أحدد أهدافي الفردية والجماعية. بهذه الطريقة أعرف كيف يسير موسمي».

وتدخل ريو فرديناند بسؤال المهاجم المصري: «30 هدفاً و15 تمريرة حاسمة، هل هذا أعلى أم أقل مما كنت تتوقعه؟».

ليرد صلاح: «بصراحة، لدي توقعات كبيرة لنفسي. قبل بدء الموسم حددت هدف تسجيل 40 هدفاً هذا الموسم و15 تمريرة حاسمة».