الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

محمد صلاح.. الدبة التي قتلت صاحبها

محمد صلاح.. الدبة التي قتلت صاحبها

محمد صلاح. (رويترز)

لا يتوقف النجم المصري الدولي محمد صلاح عن الإدلاء بتصريحات صحفية أو تليفزيونية عن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ورغبته في الانتقام من النادي الأبيض العاصمي.

ولم يكتف اللاعب المصري بالتصريحات عقب مباراة فياريال بل وكذلك كتب تغريدة أكد من خلالها رغبته في الانتقام من ريال مدريد ثم تحدث عن نفس الرغبة من خلال استلامه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن التفكير في الانتقام من ريال مدريد بات كل ما يشغل صلاح ما دفع اللاعب لتقديم مستوى مخيب لآمال جماهيره مساء السبت في أنفيلد أمام توتنهام والتعثر بالتعادل بهدف لهدف.


بات صاحب الـ29 عاماً مهدداً بفقدان جائزة هداف الدوري الإنجليزي لحساب الكوري هيونغ مين سون الذي قرب الفارق لهدفين عن اللاعب المصري كما أصبح مانشستر سيتي قريب من التتويج بلقب البريمييرليغ عقب تعثر ليفربول أمام فريق أنتونيو كونتي.


لم يعد صلاح في الآونة الأخيرة النجم الأبرز في ليفربول بل الوافد الجديد المهاري لويز دياز الذي خطف قلوب عشاق ناديه بسبب مهاراته الرائعة في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضاً.. البريمييرليغ.. ليفربول يتعادل مع توتنهام ويهدر فرصة الانفراد بصدارة «مؤقتة»

نصيحة إلى محمد صلاح

ينبغي على اللاعب المصري التركيز في المباراة القادمة فقط وعدم إهمالها والانشغال فقط بنهائي دوري أبطال أوروبا لكون جماهير ليفربول تحلم بالتتويج بجميع الألقاب في الموسم الحالي وليس فقط بدوري أبطال أوروبا.

لا تريد جماهير ليفربول من صلاح الحديث عن الانتقام من ريال مدريد خارج الملعب بل داخله في باريس يوم 28 مايو الجاري، فتصريحات اللاعب المصري ربما تزيد من الضغوطات عليه والزملاء بل وتخرج الفريق من تركيزه في مباريات الدوري الإنجليزي وهو ما حدث بالفعل أمام السبيرز.

نصيحة إلى صلاح، لا تكن كالدبة التي قتلت صاحبها، عندما رأت ذبابة على رأسه، فأرادت أن تبعدها عنه فوجهت بقبضتها للذبابة ضربة قاضية، هربت الذبابة قبل أن تهوى الدبة بمخلبها على رأس صاحبها فقتلته.

على صلاح مساعدة ليفربول داخل الملعب في باريس وفي مواجهات البريمييرليغ وأن يرفع الضغوطات عن الزملاء بتسجيل وصناعة الأهداف مثلما فعل دائماً واعتادت عليه الجماهير وليس من خلال تصريحات مدوية بشكل يومي.