الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

هل ينهي أتالانتا أحلام ميلان بالسكوديتو؟

هل ينهي أتالانتا أحلام ميلان بالسكوديتو؟

ميلان يستعد لمواجهة أتلانتا للاقتراب من السكوديتو.

سيكون يوم الأحد القادم حاسماً لنادي آي سي ميلان، حيث يخوض الخطوة الأخيرة أو قبل الأخيرة قبل رؤيته بطلاً للدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021-2022.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 36 جولة وقبل جولتَين على نهاية الموسم وفي رصيده 80 نقطة، ويتنافس معه على اللقب جاره وغريمه إنتر ميلان والذي يمتلك 78 نقطة.

اقرأ أيضاً: أرسنال ضد توتنهام.. ديربي لندني حاسم في سباق دوري الأبطال

ويخوض قطبا مدينة ميلانو مساء الأحد القادم مباراة الجولة الـ37، ويحتاج ميلان للفوز والتعادل في آخر جولتَين دون النظر لنتيجتَي الإنتر، وقد نشهده بطلاً في الجولة ما قبل الأخيرة في حال تعثر الإنتر من جديد.

ويلعب ميلان أمام أتالانتا في سان سيرو، بينما يذهب الإنتر لمواجهة كالياري، وفي الجولة الأخيرة يلعب المتصدر مع ساسولو في حين يستضيف الإنتر سامبدوريا.

أتالانتا يهدد مشوار ميلان نحو السكوديتو

ويمتلك ميلان سلسلة من النتائج المخيبة في المواجهات التي جمعته مع أتالانتا في سان سيرو خلال المواسم الماضية، حيث فشل في تحقيق أي فوز منذ السادس من شهر يناير لعام 2014 عندما فاز بثلاثية نظيفة.

وبعد تلك المواجهة لعب الفريقان في سان سيرو 7 مرات، وفاز أتالانتا في 3 مباريات بجانب 4 تعادلات، وخرج بشباك نظيفة في 5 مباريات ومن ضمنها المباريات التي فاز بها.