الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بث مباشر.. مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ميكيل أرتيتا وأنطونيو كونتي (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة بثاً مباشراً لمباراة توتنهام ضد ضيفه أرسنال في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيقطع الفائز فيها خطوة كبيرة نحو حسم بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع تبقي 3 جولات فقط على النهاية.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الثالث، فيما يتمركز توتنهام في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

اقرأ أيضاً.. أرسنال ضد توتنهام.. ديربي لندني حاسم في سباق دوري الأبطال



وتعود آخر مشاركة لأرسنال في دوري أبطال أوروبا إلى موسم (2016ـ2017)، حيث غادر المسابقة من ثمن النهائي بخسارته ضد بايرن ميونيخ (10 ـ 2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما كانت آخر مشاركة لتوتنهام في موسم (2018ـ2019)، وحقق أفضل مشوار في تاريخه في البطولة، بوصوله للنهائي الذي خسره أمام ليفربول بهدفين نظيفين.


وفي حال فوز توتنهام سيرفع رصيده إلى 65 نقطة في المراكز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الرابع قبل جولتين فقط من النهاية، فيما في حال خسارته ستصبح مهمته أكثر تعقيداً في العودة لدوري أبطال أوروبا، ويقطع المدفعجية خطوة كبيرة نحو ضمان بطاقة المشاركة في البطولة الموسم المقبل.


ولمشاهدة البث المباشر للمباراة عبر هذا الرابط.