الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة: بايرن تحت الضغط.. والرغبة كلمة السر

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة: بايرن تحت الضغط.. والرغبة كلمة السر

روبيرت ليفاندوفيسكي سبورت

قرر النجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الضغط على إدارة بايرن ميونيخ بكل الطرق الممكنة لتسهيل رحيله عن صفوف البافاري في الصيف الجاري.

اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، ينتهي تعاقده مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023 وأكد في تصريحات مدوية مساء السبت أنه لا يخطط للاستمرار في صفوف النادي أو تمديد عاقده.

وبات بايرن ميونيخ مطالباً بالتفكير بجدية إما في بيع اللاعب في الصيف الحالي أو خسارته بشكل مجاني بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن ليفاندوفيسكي لديه اتفاق مع بايرن ميونيخ على الانتقال لصفوفه بعقد يمتد لثلاث سنوات وسوف يرفض جميع العروض المغرية مالية من أجل اللعب في صفوف فريق ملعب كامب نو.

اقرأ أيضاً.. لعنة ريال مدريد تطارد صلاح قبل نهائي الأبطال

ولا ينوي برشلونة الدخول في مزاد مالي في حال تواجد مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في الصراع على ضم ليفاندوفيسكي، النادي الكتالوني سيعتمد بقوة على رغبة اللاعب في اللعب في صفوف النادي.

من جانبه أكد المدرب الحالي لبرشلونة تشافي هيرنانديز أن وصول ليفاندوفيسكي إلى 33 عاماً لا يشكل عائقاً بالنسبة له وأكبر دليل على ذلك تعاقده مع داني ألفيس في يناير الماضي.

وبالتحول إلى الصحف الألمانية أكدت أن بايرن ميونيخ لا يوجد حل أمامه في الوقت الحالي سوى الاستسلام للأمر الواقع والقبول بفكرة بيع ليفاندوفيسكي لصفوف برشلونة في الصيف الحالي بناء على رغبة اللاعب البولندي بدلاً من رحيله مجاناً عقب نهاية عقده.

ويأمل برشلونة في حسم التعاقد مع اللاعب البولندي بمبلغ يراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو.

وبدأ بايرن ميونيخ التحرك من أجل التعاقد مع بديل مميز في الهجوم مع ظهور خيارات بقيمة ساديو ماني لاعب ليفربول وداروين نونيز هداف نادي بنفيكا البرتغالي.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي انضم إلى بايرن ميونيخ عام 2014 في صفقة انتقال حر قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند وسجل مع الفريق البافاري 345 هدفاً في مختلف المسابقات في 374 مباراة كما تمكن من تحقيق 19 لقباً.

ولعب ليفاندوفيسكي في 46 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم وسجل 50 هدفاً وصنع 7 في جميع المسابقات وتوج بلقب الدوري الألماني.