الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

التفاصيل المالية لمفاوضات يوفنتوس لضم بوغبا

التفاصيل المالية لمفاوضات يوفنتوس لضم بوغبا

بول بوجبا (أ ف ب).

عاد نادي يوفنتوس 11 عاماً للخلف من خلال الفشل في تحقيق أي لقب في الموسم الحالي، ليواجه البيانكونيري موسماً صفرياً بلا ألقاب لأول مرة منذ نحو 11 عاماً، وبالتحديد موسم 2010-2011.

وكان يوفنتوس تمكن من الهيمنة على لقب الدوري الإيطالي تسع سنوات متتالية، فيما توج بطلاً لكأس إيطاليا 5 مرات، ومثلها في السوبر المحلي، لكن إنتر ميلان نجح في تحقيق لقب الكالتشيو الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي صراع على اللقب بين ثنائي مدينة ميلانو.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة خيتافي وبرشلونة في الدوري الإسباني.. القناة الناقلة والتشكيل المتوقع

بوغبا كلمة السر

يعول نادي يوفنتوس على ضم متوسط ميدانه السابق الفرنسي بول بوغبا واستغلال نهاية تعاقده مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة القادمة.

وبحسب شبكة «سكاي إيطاليا» عقد يوفنتوس اجتماعاً مع ممثلي بوغبا تم الحديث خلاله عن إمكانية تقديم راتب سنوي بقيمة 8 ملايين يورو.

من جانبه يشترط بول بوغبا الحصول على 11 مليون يورو كراتب سنوي بجانب الحصول على مكافأة مالية مقابل القدوم للفريق مجاناً في الصيف الحالي.

ويقود المفاوضات بين بوغبا ويوفنتوس من جانب اللاعب الفرنسي وكيلته رافاييلا بيمينتا والتي تدير شركة مينو رايولا للأعمال الذي توفي في الأيام الماضية.

ويعتمد يوفنتوس من جانبه على رغبة بوغبا في القدوم للنادي على أمل تخفيض مطالبه المالية وتسهيل انتقاله للفريق، لكن ما يعقد الصفقة إمكانية تدخل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ومن بينها ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن بوغبا استبعد فكرة الذهاب لصفوف مانشستر سيتي لرفضه خيانة جماهير ناديه الحالي مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، سجل هدفاً وصنع 9 أهداف في 27 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.