الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مستقبل كيليان مبابي.. موعد القرار النهائي.. والتفاصيل المالية للعقد الجديد

مستقبل كيليان مبابي.. موعد القرار النهائي.. والتفاصيل المالية للعقد الجديد

كيليان مبابي (غيتي)

أكد النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي أنه ينوي الإعلان عن قراره بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة القادمة مؤكداً أنه يتبقى فقط بعض التفاصيل البسيطة.

وبحسب صحيفة «لاباريسيان» الفرنسية فإن مبابي أكد أنه سوف يعلن عن فريقه الجديد قبل يوم 28 مايو الجاري وهو موعد إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضاً ..الرؤية والأبطال.. تحديد موقف صلاح وفان دايك من مواجهة ريال مدريد

تفاصيل عرض ريال مدريد من أجل مبابي

أكد جيانلوكا دي مارزيو مراسل شبكة «سكاي» أن هناك اتفاق شفهي بين ريال مدريد ومبابي وأن اللاعب سوف يرتدي القميص الأبيض العاصمي بداية من الصيف الحالي وبعقد يمتد لخمس سنوات قادمة.

ريال مدريد سوف يمنح مبابي 100 مليون يورو مكافأة وصوله للفريق في صفقة انتقال مجانية كما سيحصل اللاعب على راتب بقيمة 25 مليون يورو سنوياً خالصة الضرائب.

من جانبها ذكرت صحيفة «ماركا» أن مبابي سوف يلعب في ريال مدريد في الموسم المقبل عقب التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن حقوق الصور وأن المفاوضات إيجابية بين جميع الأطراف اللاعب والنادي.

داخل مكاتب برنابيو الجميع هادئ تماماً ولا يوجد أدنى شك في أن مبابي سوف يرتدي القميص الأبيض العاصمي بنهاية الموسم الحالي وأن اللاعب يفكر فقط في الرحيل عن ناديه بأفضل طريقة ممكنة.

يذكر أن مبابي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022 من قبل رابطة المحترفين الفرنسيين.