الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بث مباشر.. مباراة أرسنال ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة أرسنال ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

أرسنال (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة بثاً مباشراً لمباراة أرسنال ونيوكاسل على ملعب «سانت جيمس بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُعد المباراة هامة للغاية لأرسنال ميكيل أرتيتا، حيث لا بديل لهم عن الفوز ضد نيوكاسل الليلة؛ لاستعادة المركز الرابع من توتنهام المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وصعد توتنهام إلى المركز الرابع مؤقتاً بالدروي الإنجليزي برصيد 68 نقطة، عقب انتصاره على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف يوم أمس، الأحد، برسم نفس الجولة، ليبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال، الخامس برصيد 66 نقطة، مع مباراة ناقصة يخوضها الليلة ضد نيوكاسل.

اقرأ أيضاً.. ليفربول وساوثهامبتون.. مباراة قد تحسم لقب البريمييرليغ

وحقق نيوكاسل هدفه الرئيسي هذا الموسم بضمانه البقاء في البريمييرليغ الموسم المقبل، ولا يملك أي شيء على المحكّ في الجولتين المتبقيتين، حيث يحتلون المركز الـ14 برصيد 43 نقطة.

وكان توتنهام قد شدد الضغط على أرسنال في سباق نيل آخر البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالفوز عليه في ديربي شمال لندن في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة. وسجل أهداف توتنهام هاري كين في الدقيقتين 22 (ضربة جزاء)، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ37، بعد 4 دقائق على طرد مدافع أرسنال روب هولدينغ، فيما اختتم هيونغ مين سون النتيجة بهدف ثالث بعد دقيقتين فقط على انطلاقة الشوط الثاني.

وليس هناك أمام أرسنال أي هامش لتعثر في مباراتيه المتبقيتين ضد نيوكاسل، وإيفرتون، وسيضمن عملياً تأهله لدوري الأبطال إذا فاز في المباراتين، دون النظر لنتائج مباراتَيْ توتنهام.

من جانبه يحتاح توتنهام إلى الفوز في مباراته الأخيرة ضد الهابط نوريتش سيتي، مع انتظار أي تعثر لأرسنال ضد نيوكاسل أو إيفرتون.

بث مباشر لمباراة أرسنال ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة أرسنال ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي عند الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وعند الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مباراة أرسنال ونيوكاسل عبر شبكة «بي إن سبورتس» وعلى قناة «بي إن سبورتس1 إتش دي بريميوم».

ولمشاهدة مباراة ليفربول وفياريال مباشرة.. اضغط هنا.