الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رئيس يويفا: ريال مدريد قط بـ9 أرواح

رئيس يويفا: ريال مدريد قط بـ9 أرواح

ألكسندر سيفيرين. (أ ف ب)

وصف ألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فريق ريال مدريد بأنه قط بـ9 أرواح، بعد مسيرته المبهرة وصولاً إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقلب الريال تأخره بهدفين أمام باريس سان جيرمان إلى فوز مثير في دور الستة عشر لدوري الأبطال ثم أطاح بتشيلسي من دور الثمانية بعد معركة قوية.

اقرأ أيضاً.. 331 مليون يورو القيمة السوقية لنهائي الدوري الأوروبي

كما حول النادي الملكي تأخره 3-4 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي إلى فوز مثير في مجموع المباراتين ليصعد إلى النهائي في مواجهة ليفربول.

وكان الريال متأخراً 3-5 أمام سيتي في مجموع المباراتين حتى الدقيقة الأخيرة من مباراة الإياب، لكن رودريجو سجل هدفين في الوقت بدل الضائع ثم حسم كريم بنزيمة فوز الفريق بهدف من ضربة جزاء في الوقت الإضافي.

وقال سيفيرين اليوم الثلاثاء: «خاصة في الدور قبل النهائي شككت في قدرة الريال على الإطاحة بمانشتر سيتي، لا سيما بعد الخسارة في مباراة الذهاب».

وأضاف سيفيرين في مقابلة مع موقع «24 يو آر» السلوفيني «هم بالتأكيد لديهم 9 أرواح مثل القطط لكن لديهم أيضاً المعجزة كريم بنزيمة الذي قلت له عدة مرات إنه في رأيي واحد من أكثر اللاعبين الذين تم التقليل من شأنهم في تاريخ كرة القدم، لوكا مودريتش كلما كبر في السن كلما تطور أداؤه».