الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

استدعاء هازارد لمنتخب بلجيكا

استدعاء هازارد لمنتخب بلجيكا

هازارد. (رويترز)

أعلن مدرب منتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، اليوم الأربعاء قائمة اللاعبين المستدعين لخوض دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية في يونيو المقبل، وعلى رأسهم لاعب ريال مدريد وقائد المنتخب إيدين هازارد الذي لم يظهر مع منتخب بلاده خلال المباريات الودية التي خاضها في مارس الماضي.

وعن عودة هازارد للقائمة، قال مارتينيز: «تعافى بصورة طيبة إثر الجراحة التي خضع لها في الركبة، يشعر أنه أفضل حالاً الآن وأتمنى أن يعود إلى مستواه خلال فترة التوقف الدولي نركز بصورة أساسية على التأهل إلى النهائيات، لن أقول الكثير هذه الفترة عن المجموعة التي سأخوض بها المونديال، لأن لا يزال أمامنا صيف مهم».

اقرأ أيضاً.. بنزيمة يعود إلى تدريبات الريال وأنشيلوتي يفكر في ليفربول

ويبرز بين اللاعبين الذين استدعاهم مارتينيز كل من تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ويانيك كاراسكو لاعب وسط أتلتيكو مدريد وعدنان يانوزاي جناح ريال سوسييداد.

ويلتقي المنتخب البلجيكي نظيره الهولندي في الثالث من يونيو المقبل، ثم يواجه بولندا في الثامن من يونيو، وبعدهما ويلز في 11 من الشهر ذاته، قبل أن يعود لمواجهة بولندا في 14 من نفس الشهر.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المستدعين:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، كوين كاستيلس، ماتس سيلس.

الدفاع: توبي ألدرفايرلد، ديدريك بوياتا، جيسون ديناير، فوت فايس، براندون ميشيل، آرثر تياتي، يان فرتونخن.

الوسط: يانيك كاراسكو، كيفن دي بروين، لياندر دندونكر، أمادو أونانا، يوري تيلمانس، آكسل فيتسل، هانز فاناكن، تيموثي كاستاني، توماس فوكيت، تورجان هازارد، توماس مونيير، أليكسيس سايليمايكرز.

الهجوم: إيدين هازارد، عدنان يانوزاي، روميلو لوكاكو، وشارل دي كيتيليري ودريس ميرتينز ودينيس برايت ولياندرو تروسار وميتشي باتشواي ولويس أوبيندا.