الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

عائق وحيد يمنع برشلونة عن ضم صخرة الدفاع

عائق وحيد يمنع برشلونة عن ضم صخرة الدفاع

خوان لابورتا وتشافي هيرنانديز (غيتي)

يواصل نادي برشلونة مساعيه لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعدما توصل لاتفاق من أجل ضم أندريس كريستنسن من صفوف تشيلسي وفرانك كيسي قادما من ميلان في صفقة انتقال مجانية.

النادي الكتالوني قرر الحفاظ على قلب الدفاع المخضرم جيرارد بيكيه بناء على رغبة من قبل المدرب تشافي هيرنانديز الذي أكد أهمية اللاعب الذي بدوره أخبر النادي بأنه جاهز من الجانب البدني للاستمرار مع الفريق لموسم آخر.

ونجح برشلونة في تمديد تعاقده مع قلب الدفاع الأوروغوياني الشاب رونالد اراوخو لكن النادي مازال يشعر بضرورة وصول مدافع آخر لحل مشاكل الفريق الدفاعية بشكل كبير.


اقرأ أيضا..تضامن كبير مع إدريسا غاي بسبب الوقوف ضد حريته


كوليبالي ولكن؟!

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" يفضل برشلونة ضم خاليدو كوليبالي قلب دفاع نابولي على حساب التعاقد مع الدولي الفرنسي جوليس كوندي لاعب اشبيلية بسبب سعر كوندي الذي لن يقل عن 80 مليون يورو في الصيف الحالي.

برشلونة يعمل بالفعل على ضم كوليبالي مع امكانية عقد صفقة تبادلية مع فريق ملعب سان باولو بالاضافة لدفع مقابل مالي لضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما.

وينوي برشلونة تقديم لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش ضمن صفقة وصول كوليبالي اللاعب الذي قاد منتخب بلاده السنغال للفوز بلقب كأس أمم افريقيا وكذلك التأهل لكأس العالم 2022.

ويواجه برشلونة أزمة وحيدة تحول دون وصول كوليبالي تتمثل في ضرورة التخلص من ثنائي قلب الدفاع كليمينت لينغليه وصامويل أومتيتي قبل وصول مدافع جديد لاسيما مع تواجد ايريك غارسيا ورونالد اراوخو وأوسكار مينغويزا وجيرارد بيكيه في خط الدفاع.