الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

كيليان مبابي.. ريال مدريد يبحث عن الخطة «ب»

كيليان مبابي.. ريال مدريد يبحث عن الخطة «ب»

كيليان مبابي (غيتي)

يبدو أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في طريقه الآن لقول «لا» لريال مدريد والبقاء في صفوف باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024.

وبحسب «جيانلوكا دي مارزيو» مراسل سكاي فإن اللاعب الفرنسي بات في طريقه لتمديد تعاقده مع ناديه مع الحصول على قرابة 200 مليون يورو مكافأة مالية لتوقيع العقد وراتب سنوي لن يقل عن 50 مليون يورو بجانب حوافز مالية ضخمة.

العروض المالية الضخمة التي قدمها النادي الباريسي من أجل اللاعب دفعت ريال مدريد يبدأ التفكير في الخطة «ب» التي تتمثل في قول مبابي «لا» للنادي الأبيض العاصمي والبقاء في الدوري الفرنسي لموسم آخر.

اقرأ أيضاً.. كرة اليد.. أسباب فوز الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقي على حساب الأهلي

الخطة «ب» في ريال مدريد

ينوي ريال مدريد التحرك لضم 4 لاعبين في حال فشل النادي في الحصول على خدمات كيليان مبابي في صفقة انتقال حر في الصيف الجاري.

وبحسب شبكة «فوت ميركاتو» ريال مدريد يخطط لضم رياض محرز من صفوف مانشستر سيتي لتعزيز مركز الجناح الأيمن في حال الفشل في ضم مبابي.

وينوي ريال مدريد التحرك لضم لاعب الوسط الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني من صفوف موناكو مع التفكير في تعزيز مركز الظهير الأيمن بضم رييس جيمس من صفوف تشيلسي.

النادي الأبيض العاصمي يريد كذلك التعاقد مع مهاجم شاب من بين البرازيلي أندريك أو اللاعب الحالي لبوروسيا دورتموند يوسف موكوكا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد نجح بالفعل في حسم التعاقد مع قلب الدفاع الألماني الدولي أنتونيو روديغر في صفقة انتقال مجانية قادماً من صفوف تشيلسي.