الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

تفاصيل عودة بول بوغبا إلى يوفنتوس

تفاصيل عودة بول بوغبا إلى يوفنتوس

بول بوغبا. (أ ف ب)

ربطت تقارير صحفية نادي يوفنتوس بالتوصل إلى اتفاق من أجل عودة لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا إلى النادي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في الأسبوع الجاري ولا ينوي اللاعب الفرنسي تمديد تعاقده مع فريق ملعب أولد ترافورد.

وقال بوغبا وفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية «لا» لعرض مقدم من قبل مانشستر سيتي في ظل رغبة اللاعب عدم خيانة جماهير مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية فإن يوفنتوس توصل إلى اتفاق بالفعل مع بوغبا من أجل العودة للعب في الفريق من جديد والعيش في تورينو مع استغلال عدم اهتمام كبار أندية أوروبا بضم اللاعب.

اقرأ أيضاً.. «الترجيحية» تتوج نهضة بركان المغربي بطلاً لـ«الكونفيدرالية»

تفاوض يوفنتوس مع بوغبا بشكل جاد وذلك عقب وفاة وكيل أعماله مينو رايولا في الفترة الماضية.

وطلب بوغبا وفقاً لشبكة «توتو ميركاتو» 14 مليون يورو سنوياً للموافقة على الانتقال إلى يوفنتوس لكن النادي الإيطالي عرض 8 ملايين يورو وتم التوصل لاتفاق في النهاية على انتقال اللاعب للبيانكونيري براتب سنوي قدره 10 ملايين يورو إضافة إلى حوافز مالية.

وسيحصل بوغبا على مكافأة مالية قيمتها 20 مليون يورو مقابل الانتقال مجاناً لفريق يوفنتوس في الصيف الحالي.

يذكر أن بوغبا سبق له أن انضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2012 ثم قام يوفنتوس ببيعه لمانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو عام 2016.