الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

برشلونة يتوجه إلى سيدني بدون توريس

برشلونة يتوجه إلى سيدني بدون توريس

برشلونة خسر أمام فياريال بهدفين. (أ ف ب)

بعد اختتامه الليغا بالخسارة بهدفين دون رد أمام فياريال، سافر فريق برشلونة فجر الاثنين إلى مدينة سيدني، بدون نجمه فيران توريس، حيث سيلعب الأربعاء القادم مباراة ودية أمام منتخب لاعبي الدوري الأسترالي.

ويغيب أيضاً عن بعثة البرسا بقيادة المدرب تشافي هرنانديز كل من أوسكار مينغيزا وريكي بويغ، اللذين سيخوضان مباراة ودية مع منتخب إقليم كتالونيا ضد جامايكا، والفرنسي كليمو لونغليه، بإذن من النادي، إضافة للمهاجم مارتن برايثويت، الذي تم استدعاؤه للانضمام لمنتخب الدنمارك، إضافة للحارس البرازيلي نيتو، الذي غاب أيضاً عن مواجهة «الغواصات الصفراء» لأسباب أسرية.

اقرأ أيضاً.. زوجة محمد صلاح تخطف الأنظار في ليلة ختام الدوري الإنجليزي

ويغيب كذلك عن القائمة للإصابة كل من جيرارد بيكيه، إريك غارثيا، بيدري، نيكو جونزاليس، دست وسيرجي روبرتو.

بينما ضم تشافي للبعثة ستة من لاعبي الفريق الرديف وهم أليخاندرو بالدي، ألبارو سانز، أرناو تيناس، ميكا مارمول، ياندرو أوريانا وأراندا.

وسيخوض البرسا مباراته الودية على ملعب آكور ستاديوم في سيدني والذي يسع لـ80 ألف متفرج، وسيعود إلى إسبانيا عقب المباراة مباشرة.

وضمت القائمة: تير شتيجن، أراوخو، بوسكيتس، ديمبيلي، داني ألفيش، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، لوك دي يونج، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، أومتيتي، أوباميانج، دافي، بالدي، سانز، تيناس، مارمول، ياندرو وأراندا.