الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الرؤية والأبطال.. محمد صلاح يوجّه رسالة تحذير جديدة لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

الرؤية والأبطال.. محمد صلاح يوجّه رسالة تحذير جديدة لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح (غيتي)

ألهب النجم المصري محمد صلاح وسائل التواصل الاجتماعي من جديد بمنشور على حساباته، تم تصنيفه على أنه رسالة تحذير جديدة لريال مدريد، قبل لقاء ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب فرنسا يوم السبت 28 مايو القادم.

وأنهى ليفربول الدوري الإنجليزي في المركز الثاني هذا الموسم، خلف مانشستر سيتي الذي توج بلقبه الثامن في المسابقة، والرابع في آخر 5 مواسم. وختم محمد صلاح الموسم هدافاً للدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً، مناصفة مع مهاجم توتنهام سون هيونغ مين، كما توج بجائزة أفضل صانع أهداف بـ13 تمريرة حاسمة.

واستعرض محمد صلاح الجائزتين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليق: «لم ننتهِ بعد».

وتطرقت الصحافة الإسبانية لمنشور صلاح بصفته رسالة تحذيرية جديدة لريال مدريد قبل نهائي باريس، يضاف لسلسلة تصريحات محمد صلاح التي توعد فيها النادي الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الأكثر متابعة على إنستغرام

وكان صلاح قد أكد قبل ساعات من لقاء نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، أنه يتمنى تأهل الميرنغي للنهائي، من أجل تعويض خسارة نهائي 2018 في كييف.

وتحققت أمنية صلاح بالفعل بعدما تجاوز ريال مدريد عقبة مان سيتي في نصف النهائي. وخلال مقابلة مع شبكة «بي إن سبورتس»، قال صلاح: «سعيد جداً بالطبع بمواجهة الريال، لكن البعض تخيل أن أمنيتي بملاقاتهم وكأنني أخطئ في حق النادي. نحن نتحدث عن أقوى فريق في تاريخ دوري الأبطال، وتمنيت مواجهتهم لما حدث أمامهم في وقت سابق».

ويطمح ليفربول إلى تحقيق لقبه الثالث هذا الموسم بعد التتويج بكأس إنجلترا، وكأس الرابطة. وفي حال تحقيقهم للقب سيكون دوري الأبطال السابع في تاريخ الريدز، والثاني لصلاح، الذي سجل 31 هدفاً، و16 تمريرة حاسمة، في 50 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم.