الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

تشافي: برشلونة يريد إظهار أفضل مستوياته في أستراليا

تشافي: برشلونة يريد إظهار أفضل مستوياته في أستراليا

برشلونة في أستراليا. (إ ب أ)

أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، الثلاثاء أهمية إظهار «أفضل مستوى» للفريق الكتالوني خلال المباراة الودية التي سيخوضها غداً في أستراليا أمام فريق مكون من لاعبي الدوري الأسترالي.

وصرح تشافي خلال مؤتمر صحفي في سيدني بعد ساعات من وصول بعثة النادي الإسباني إلى البلاد «كل المباريات التي يخوضها برشلونة يلعبها بشكل جاد، كل دقيقة يخوضها اللاعبون ستكون فرصة كبيرة سواء للاعبين الشباب أو المحترفين».

وسيخوض البرسا مباراته الودية على ملعب آكور ستاديوم في سيدني والذي يسع لـ80 ألف متفرج، وسيعود إلى إسبانيا عقب المباراة مباشرة.

ويغيب عن بعثة البرسا كل من فيران توريس، وأوسكار مينغيزا وريكي بويج، اللذين سيخوضان مباراة ودية مع منتخب إقليم كتالونيا ضد جامايكا، والفرنسي كليمو لونغليه، بإذن من النادي، إضافة للمهاجم مارتن برايثويت، الذي تم استدعاؤه للانضمام لمنتخب الدنمارك، إضافة للحارس البرازيلي نيتو، الذي غاب أيضاً عن مواجهة «الغواصات الصفراء» لأسباب أسرية.

ويغيب كذلك عن القائمة للإصابة كل من جيرارد بيكيه، إريك غارسيا، بيدري، نيكو غونزاليس، دست وسيرجي روبرتو.

بينما ضم تشافي للبعثة 6 من لاعبي الفريق الرديف وهم أليخاندرو بالدي، ألبارو سانز، أرناو تيناس، ميكا مارمول، ياندرو أوريانا وأراندا.

وضمت القائمة: تير شتيغن، أراوخو، بوسكيتس، ديمبيلي، داني ألفيش، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، لوك دي يونغ، جوردي ألبا، فرينكي دي يونغ، أومتيتي، أوباميانغ، دافي، بالدي، سانز، تيناس، مارمول، ياندرو وأراندا.