الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

مستقبل إبراهيموفتش مع ميلان مرهون بقرار طبي

مستقبل إبراهيموفتش مع ميلان مرهون بقرار طبي

زلاتان إبراهيموفيتش (غيتي)

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، قرر اللعب لموسم آخر، بشرط ألا يحتاج للخضوع لعملية جراحية جديدة في الأسابيع المقبلة.

ينتهي عقد النجم السويدي في «سان سيرو» في يونيو، ويبقى مستقبله معلقاً ومرهوناً باختبار طبي سيخضع له، نظراً لمعاناته من سلسلة من الإصابات هذا الموسم. وسجل اللاعب البالغ من العمر 40 عاماً 8 أهداف في 23 مباراة هذا الموسم، وغاب عن 18 مباراة بسبب الإصابات.

اقرأ أيضاً.. 34 أم 32.. كم عدد الألقاب التي توج بها إبراهيموفيتش؟

وفقاً لموقع «فوتبول إيطاليا»، قرر المهاجم بالفعل أنه يريد مواصلة اللعب لموسم آخر، لكن القرار النهائي لا يعود له وحده. مهاجم مانشستر يونايتد، وبرشلونة السابق، ليس على استعداد للاعتزال في الوقت الحالي، لكن سيكون لديه زيارة متخصصة في الأسابيع المقبلة لتقييم ما إذا كان يحتاج إلى جراحة في الركبة.

إذا لم تكن هناك حاجة لإجراء عملية جديدة، فسوف يعرض عليه باولو مالديني، وريكي ماسارا، صفقة جديدة لمدة عام واحد حتى يونيو 2023. من ناحية أخرى، إذا احتاج إبرا إلى الخضوع لعملية جراحية، قد تجبره على البقاء بعيداً عن الملاعب لعدة أشهر، فقد يقرر إنهاء مسيرته الكروية. ميلان لا يزال يبحث عن قلب هجوم جديد بغض النظر عن قرار إبراهيموفيتش بشأن مستقبله.