الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. صراع من دون رحمة

ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. صراع من دون رحمة

كيليان مبابي (صحيفة ماركا)

يتواصل الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الصيف الحالي في حرب أشبه بتكسير العظام بين الفريقين في سوق الانتقالات الصيف الجاري.

النادي الفرنسي يعول في السباق على خزينته التي تمتلئ بالكثير من الأموال وتدفع اللاعبين لاختياره بجانب مشروع قوي في ظل تواجد لاعبين أمثال ليونيل ميسي ونيمار وجانلويجي دوناروما وأسماء أخرى.

ريال مدريد بدوره يعتمد على إدارة فلورنتينو بيريز أحد أبرز الرؤساء في تاريخ الساحرة المستديرة بجانب تاريخ النادي العريق وإمكاناته المالية الكبيرة.

اقرأ أيضاً.. فان دايك يحدد موقفه من المشاركة في نهائي أبطال أوروبا

أولاً التفكير في ضم مبابي حرم ريال مدريد من التعاقد مع النجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند الذي قرر الذهاب إلى صفوف مانشستر سيتي.

بدأ السباق هذا الصيف برغبة ريال مدريد في التعاقد مجاناً مع النجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً، كيليان مبابي، لكن النادي الباريسي تمكن من إغراء اللاعب بالبقاء من خلال عرض مالي ضخم وساعد في ذلك الرئيس الفرنسي الذي أجرى اتصالات هاتفية باللاعب لإقناعه بفكرة الاستمرار في ملعب بارك دي برينس لسنوات قادمة.

مبابي قرر البقاء في باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025 لكن الخلاف بين ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وريال مدريد ما زال مستمراً ويشتعل بشكل كبير في الفترة المتبقية من سوق الانتقالات.

ريال مدريد قرر تعزيز الوسط بالتحرك لضم أوريلين تشاوميني من صفوف موناكو وتوصل لاتفاق مع اللاعب بالفعل وتبقى الاتفاق مع ناديه الذي يطلب 80 مليون يورو وهو المبلغ الذي يرفض النادي الأبيض العاصمي دفعه.

الصدمة الباريسية الجديدة لريال مدريد كانت التوصل لاتفاق مع تشواميني بل وتقديم 80 مليون يورو لنادي موناكو للحصول على خدمات اللاعب، ما يهدد إمكانية انتقال النجم الفرنسي لصفوف النادي الأبيض العاصمي في الصيف الجاري وهو ما يقرب النادي الباريسي من توجيه ضربة قاسية جديدة لريال مدريد في الصيف الحالي.