الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

طائرة خاصة لإحياء ذكرى الأسطورة دييغو مارادونا وتوديع ميسي

كشفت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية عن تمويل شركة في الأرجنتين لطائرة خاصة من نوع تانغو دي.10.إس تم تخصيصها من أجل إحياء ذكرى الأسطورة دييغو مارادونا وكذلك لتوديع ميسي النجم الذي سيخوض كأس العالم للمرة الأخيرة له في عام 2022 الحالي.

وتم تقديم الطائرة بتواجد العديد من النجوم السابقين للمنتخب الأرجنتيني والذين أعربوا عن سعادتهم عقب رؤية صورة مارادونا على الطائرة وسوف يُسمح لكل من يصعد للطائرة بأن يترك رسالة لمارادونا داخل الطائرة بجانب متابعة فيديو لأبرز لقطات الأسطورة مارادونا داخل الطائرة.

اقرأ أيضاً.. بنزيمة: هذا هو مفتاح الفوز على ليفربول

الرئيس التنفيذي لشركة جيف آند جيت للتكنولوجيا المالية جاستون كولكر قال إنه عاشق للأسطورة دييغو مارادونا مؤكداً أنه صاحب فكرة وضع صورة اللاعب الذي قاد الأرجنتين للقب كأس العالم 1986 وتوفي بنوبة قلبية على ذيل الطائرة.

وفي حديث صحفي قال جاستون: "كأس العالم 2022 سوف تكون الأخيرة للاعب ليونيل ميسي وكذلك أول كأس عالم منذ رحيل مارادونا، لذلك أطلقنا على الطائرة تانغو دي.10.إس".

وظهرت صورة مارادونا وهو يقبّل كأس العالم على جسم الطائرة، بينما تم وضع صورة أخرى للأسطورة الذي وفاته المنية في نوفمبر 2021 على ذيل الطائرة.

وينتظر أن تحلق الطائرة فوق مدن الأرجنتين ثم سوف تطير إلى قطر قبل بداية انطلاق كأس العالم 2022 القادمة وسيتم السماح بتأجير الطائرة لمن يرغب في ذلك ثم ستطرح الطائرة في مزاد خيري عقب نهائيات كأس العالم.