السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الرؤية والأبطال.. حسابات أنشيلوتي في موقعة ليفربول

الرؤية والأبطال.. حسابات أنشيلوتي في موقعة ليفربول

ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (ماركا)

يواصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحضيراته لمواجهة ليفربول السبت 28 مايو في العاصمة الفرنسية باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبحث النادي الأبيض العاصمي عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه على حساب فريق المدرب الألماني يورغن كلوب.

وبحسب صحيفة «ماركا»، فإن الخبر السار هو جاهزية جميع عناصر الفريق الأبيض العاصمي بنسبة 100% لخوض مواجهة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً.. كرة السلة.. أسباب فقدان الزمالك لقب «أفريقيا» على يد اتحاد المنستير

ماذا يدور في عقل أنشيلوتي؟

يدرس كارلو أنشيلوتي السيطرة على وسط ليفربول المنتظر أن يتكون من جوردان هيندرسون وفابينيو وتياغو ألكانتارا، لذلك يفكر المدرب في الاعتماد على 4 لاعبين في الوسط بدلاً من ثلاثة، واللعب بطريقة 4-4-2.

ريال مدريد سيعتمد فقط على فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة في الهجوم مع نيل الدعم من ظهيري الجنب داني كارفخال وفيرلاند ميندي وفي الدفاع سوف يتواجد ميليتاو وألابا أمام الحارس تيبو كورتوا.

المدرب الإيطالي يخطط لتواجد توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو في الوسط مع تواجد الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي في الجناح الأيمن بدلاً من رودريغو غوس من أجل إيقاف توغلات الظهير الأيسر آندي روبيرتسون.

انشيلوتي سيطلب من فالفيردي مساعدة الظهير الأيمن داني كارفخال على ايقاف خطورة الجبهة المكونة من لويس دياز وروبيرتسون كما سوف يتحصل الثنائي على دعم من قلب الدفاع ايدير ميليتاو وكذلك من لاعب الوسط الدفاعي كاسيميرو.

وينوي أنشيلوتي الدفع برودريغو غوس كحل بديل في الشوط الثاني من اللقاء في حال عجز ريال مدريد عن تسجيل الأهداف.