الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

مؤشر جديد يؤكد قرب رحيل ديمبلي عن برشلونة

مؤشر جديد يؤكد قرب رحيل ديمبلي عن برشلونة

عثماني ديمبلي (غيتي)

أصبح التشاؤم الذي ساد نادي برشلونة في الأسابيع الماضية، بشأن استمرار عثمان ديمبلي حقيقة واقعة. ووفقاً لصحيفة «آس» بعدما أكد النادي علانية قبل أيام قليلة أن هناك «فرصة 95%» بأنه لن يجدد، النسبة الآن قد تكون وصلت إلى 100%، إذ أوضحت الأحداث الأخيرة أن الجناح الفرنسي لن يستمر في النادي.

أبلغ الجناح الفرنسي نفسه الفنيين أنه رفض عرض نادي برشلونة النهائي، وأنه يخطط لوضع حد لمرحلته كلاعب للفريق في 30 يونيو القادم. ويبدو أن خيار الانتقال إلى باريس سان جيرمان بقيادة كيليان مبابي أصبح جذاباً أكثر بالنسبة له ولوكيل أعماله موسى سيسوكو.

وأكد المصدر نفسه أن المنزل الذي كان يعيش فيه ديمبلي في برشلونة، معروض للإيجار بالفعل، ما يوضح أن المستأجر في السنوات الخمس الماضية سيغادر المنزل قريباً.

اقرأ أيضاً.. «صلاح ليفربول» و«بنزيمة الريال».. اختبار الأبطال

ويتوقع برشلونة أن يتوصل بعرض مضاد من ديمبلي ووكيل أعماله، لكن الإدارة تخطط لرفضه والتمسك بعرضها النهائي، بسبب عدم وجود هامش مالي أكبر للمناورة.

ويعارض العديد أعضاء إدارة النادي الكتالوني استمرار اللاعب، بسبب كثرة إصاباته، وعدم التزامه وانتظامه في التدريبات، لكن بضغط من تشافي حاول المدير الرياضي ماتيو أليماني والرئيس خوان لابورتا خوض محاولة جديدة لإقناع اللاعب بالتجديد، لكن يبدو أنها قد فشلت. وديمبلي سيرحل بنسبة كبيرة، باستثناء حصول معجزة.