الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

الرؤية والأبطال.. الخرافات تمنع بنزيمة من المؤتمر الصحفي

الرؤية والأبطال.. الخرافات تمنع بنزيمة من المؤتمر الصحفي

كريم بنزيمة. (رويترز)

رفض المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة التواجد في مؤتمر صحفي للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الخرافات؛ حيث يعتقد أن حضوره لمؤتمر صحفي ربما ينتج عنه خسارة الفريق الأبيض.

ويلعب ريال مدريد مساء غدٍ السبت في النهائي أمام ليفربول في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يبحث النادي الأبيض العاصمي عن اللقب الـ14 في تاريخه، فيما يأمل ليفربول في الفوز باللقب السابع من البطولة الأوروبية الأكبر.

اقرأ أيضاً..الرؤية والأبطال.. ليفربول ضحية مفضلة لكريم بنزيمة

وكان من المنتظر تواجد بنزيمة اليوم، الجمعة، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة ليفربول قبل 24 ساعة فقط من النهائي، لكن اللاعب الفرنسي اعتذر عن التواجد، ما تسبب في تغييره ومشاركة البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وبحسب إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية فإن بنزيمة لا يشعر بالتفاؤل عندما يحضر مؤتمراً صحفياً قبل أي مباراة مهمة.

وسبق أن تواجد بنزيمة في 14 فبراير الماضي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء، وانتهى اللقاء بفوز النادي الباريسي بهدف نظيف من توقيع كيليان مبابي.

طلب اللاعب الفرنسي من إدارة ريال مدريد الاعتذار عن حضور المؤتمر الصحفي، وتم قبول طلبه على الفور ليواصل اللاعب تركيزه على المواجهة النهائية.

وواجه صاحب الـ34 عاماً ليفربول في 5 مناسبات سابقة، وسجل 4 أهداف. وقدم بنزيمة أفضل أداء له ضد الريدز في أول مباراتين له ضد النادي الإنجليزي في موسم (2014 ـ 2015) بدور المجموعات، حيث وقّع على ثنائية في الفوز بآنفيلد بثلاثية نظيفة، والهدف الوحيد إياباً في البرنابيو في الانتصار بهدف نظيف.