الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

دي يونغ: لا أفكر في الرحيل عن برشلونة

دي يونغ: لا أفكر في الرحيل عن برشلونة

فرينكي دي يونغ (صحيفة ماركا).

أعرب الثنائي الدولي الهولندي في صفوف برشلونة الإسباني، فرينكي دي يونغ وممفيس ديباي، الثلاثاء عن رغبتهما في البقاء مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وعلى هامش تواجدهما في معسكر منتخب هولندا استعداداً لبطولة دوري الأمم الأوروبية، قال دي يونغ في أكثر من تصريح لجريدة (Algemeen Dagblad) الهولندية اليومية، ولشبكة (ESPN)، إن البلاوغرانا هو نادي أحلامه، وذلك رغم وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا سيما بعد تعاقده مع الهولندي إيريك تين هاغ لتدريب الفريق، والذي كانت تربطه صلة وثيقة بدي يونغ عندما كان مدربه في أياكس الهولندي.

وصرح دي يونغ لشبكة (ESPN) «أفضل البقاء في برشلونة. البرسا هو النادي الذي طالما حلمت بالانضمام له منذ الصغر. إذا كان هناك أندية تريد الحديث معي، فسأستمع إليها، هذا هو ما يحدث دائماً، ولكني لم أعد أريد الحديث عن شائعات. أنا سعيد في برشلونة. اتصالات؟ لا يوجد أي اتفاق مع أحد، وليس هناك أي شيء رسمي».

الأمر نفسه يتعلق بديباي، الذي أكد هو الآخر أنه لا يفكر في الرحيل عن البرسا، رغم الموسم المنقضي الصعب الذي مر به، بعد أن انضم للفريق ليجاور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في هجوم الفريق، قبل أن يرحل الأخير لباريس سان جيرمان الفرنسي، هذا بالإضافة للإصابات الكثيرة التي منعته من الظهور بمستواه المعروف.

وأوضح ديباي في تصريحات للتليفزيون الهولندي «لقد أصبت في فترة سيئة، وكنت أشعر بحزن كبير، واستغرقت وقتاً طويلاً للعودة للمشاركة، وبشكل خاص بعد انضمام أوباميانغ وفيران توريس وأداما تراوري في الانتقالات الشتوية. ولكني تدربت بعدها بكل جدية، وأبقيت فمي مغلقاً، وأثبت أنني أصبحت أفضل».

وشدد صاحب الـ28 عاماً على أنه كان لينهي الموسم «كهداف» للدوري، لولا الإصابات الكثيرة التي لاحقته.