الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

محمد صلاح يجهز خطة بديلة صادمة لليفربول

محمد صلاح يجهز خطة بديلة صادمة لليفربول

محمد صلاح (غيتي)

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية الأربعاء، أن النجم المصري محمد صلاح يجهز خطة بديلة صادمة لليفربول، في حال الفشل في تمديد العقد الذي يربطهما حتى عام 2023.

ويمكن لمحمد صلاح أن يتخذ خطوة مثيرة تجاه أحد منافسي ليفربول بالدوري الإنجليزي، حيث يقال إنه يريد الاستمرار في اللعب بالبريمييرليغ، حتى لو لم يتمكن من الاتفاق على صفقة جديدة مع الريدز.

وكان محمد صلاح قد أكد في تصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره ليفربول ضد ريال مدريد، أنه سيستمر مع الريدز في الموسم المقبل، الذي سيكون الأخير له إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقده خلال الأشهر القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً.. الروافع الاقتصادية.. خطة لابورتا لإنقاذ برشلونة مالياً

ووفقاً لصحيفة «ذا أتلتيك»، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلاً من الانتقال إلى الخارج عندما ينتهي عقده في «آنفيلد»، مما يضع منافسي ليفربول في حالة تأهب قصوى.

ويجري صلاح محادثات مع ليفربول منذ أكثر من 12 شهراً حول تمديد عقده الحالي، لكنه لم يوقع على صفقة جديدة بعد.

وحسب نفس المصدر، لم تكن هناك محادثات وجهاً لوجه بين صلاح وليفربول منذ 6 أشهر، في المرة الأخيرة التي التقى فيها الطرفان، ورد أن هناك فجوة كبيرة بين ما يريده صلاح، وما كان النادي على استعداد لتقديمه، على الرغم من أن الأرقام الدقيقة لا تزال غير واضحة.

يُعتقد أن صلاح، الذي سجل 156 هدفاً، في 254 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول من روما مقابل 43.9 مليون جنيه استرليني في صيف 2017، يتطلع إلى أن يصبح سادس أعلى لاعب أجراً في العالم.