الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

القنوات المفتوحة لنقل مباريات اليوم الأربعاء

القنوات المفتوحة لنقل مباريات اليوم الأربعاء

كأس «لا فيناليسيما». (موقع يويفا)

نستعرض معكم في هذه المساحة القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022، في مختلف المسابقات.

ويعرف اليوم إقامة مجموعة من المباريات التي تستحق المشاهدة، أكثرها إثارة مباراة إيطاليا والأرجنتين على ملعب «ويمبلي»، ضمن كأس «لا فيناليسيما»، ولا شك أن العديد من عشاق كرة القدم يبحثون عن القنوات المفتوحة لمشاهدة مباريات اليوم.

وتعود الكأس بعد غياب دام 29 عاماً، حيث تجمع بين بطل أوروبا، وبطل أمريكا الجنوبية وأقيمت أول نسخة لكأس «لا فيناليسيما» عام 1985، حيث فازت فرنسا على أوروغواي بهدفين نظيفين في باريس، لكن النسخة الثانية (الأخيرة) لم تقم إلا بعد 8 سنوات، وفازت الأرجنتين على الدنمارك (5-4) بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي جمعت الفريقين في «مار ديل بلاتا» بالأرجنتين.

وتعتبر «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لكن يمكن متابعتها على قنوات مفتوحة على القمر الاصطناعي «أسترا»، عبر «كنال بلاس» الفرنسية، و «زاد دي اف»، و «دا زن» الألمانيتين.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة أستراليا والأردن الودية والقنوات الناقلة

ولعشاق الاستوديهات التحليلية العربية، والتعليق العربي، ستنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة «بي إن سبورتس» المشفرة على القمر الصناعي «نايل سات».

ويعرف اليوم أيضاً مواجهة اسكتلندا وأوكرانيا في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، حيث سيتأهل الفائز منهما لملاقاة ويلز في النهائي الحاسم المؤهل لنهائي مونديال قطر 2022.

وتنقل المباراة أيضاً بشكل حصري عبر قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لكن يمكن متابعتها على القمر الصناعي «هسباسات»، عبر قناة «سبورت تي في 2» المفتوحة.

وتلاقي بولندا ويلز اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية. ويمكن متابعتها أيضاً على على القمر الصناعي «هسباسات»، عبر قناة «سبورت تي في 2».

وستكون مباراة الأردن ضد أستراليا الودية العربية الأكثر أهمية اليوم ويتلقى الفريقان على استاد الجنوب المونديالي في الدوحة بالعاصمة القطرية، حيث يستعد المنتخب الأسترالي للقاء الأبيض الإماراتي في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2022، في حين تعد المباراة آخر ودية استعدادية للأردن لمشاركته في تصفيات آسيا التي تستضيفها الكويت بعد أيام.

ويمكن متابعة المباراة بشكل مجاني بالنسبة للمشجعين من داخل الأردن عبر قناة الأردن الرياضية الأرضية.