الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

40 حكماً لإدارة كأس العالم للسيدات تحت 20 عاماً

40 حكماً لإدارة كأس العالم للسيدات تحت 20 عاماً

أعلنت لجنة حكام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رسمياً عن قائمة الحكام لإدارة بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022.

وقال «فيفا» عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء: «يتولى مسؤولية إدارة المباريات 13 حكماً و27 حكماً مساعداً و14 حكماً لتقنية حكم الفيديو المساعد «فار» جميعهم من السيدات».

وأفاد بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام للاتحاد الدولي لكرة القدم، بأن كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة، هي المرحلة التالية المهمة في إعداد المرشحات المحتملات لكأس العالم لكرة القدم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023.

وأضاف: «بعد عامين من جائحة كورونا وجميع الصعوبات التي نشأت في فترة إعداد حكام المباراة، نتطلع إلى هذه المسابقة المهمة في كوستاريكا، من خلال العمل بأهداف ومعايير واضحة - بينما نهدف دائماً إلى التوحيد والاتساق في صنع القرار، نحن مقتنعون بأنه سيتم اتخاذ خطوة مهمة أخرى نحو كأس العالم لكرة القدم للسيدات العام المقبل».

وأوضح «سيتم صنع التاريخ في كوستاريكا، نظراً لحقيقة أنه سيتم استخدام تقنية الفار لأول مرة في مسابقة الاتحاد الدولي لكرة القدم للسيدات الشابات».

وستقام بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022 في ألاخويلا وسان خوسيه، وستقام المنافسات بين العاشر و28 أغسطس المقبل.