الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

الاستقبال المتواضع لصلاح يفتح باب الانتقادات على الاتحاد المصري

الاستقبال المتواضع لصلاح يفتح باب الانتقادات على الاتحاد المصري

محمد صلاح (غيتي).

طالت العديد من الانتقادات الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الاستقبال المتواضع الذي تم تخصيصه لنجم ليفربول محمد صلاح، عقب وصوله الأربعاء إلى القاهرة للالتحاق بمعسكر الفراعنة استعداداً لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، إضافة إلى مباراة ودية مرتقبة أمام كوريا الجنوبية يوم 14 من الشهر الحالي.

ولم يجد نجم ليفربول محمد صلاح أي مسؤول رفيع المستوى من الاتحاد المصري، أو وزارة الرياضة في استقباله بمطار القاهرة، حيث حل قادماً من دبي بعد عطلة قصيرة، عقب ختام موسمه بخسارة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً.. برشلونة يقرر خفض رواتب جميع لاعبيه بنسبة 50%

واكتفى اتحاد كرة القدم المصري بمنح صلاح باقة ورد من بعض الفتيات، والتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما فتح باب الانتقادات من طرف الجماهير، التي شددت على أن محمد صلاح يستحق استقبالاً يليق بمكانته الحالية كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، وموسمه الرائع الذي أنهاه متوجاً بلقبي كأس إنجلترا، وكأس الرابطة، وهدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في مسيرته برصيد 23 هدفاً، مناصفة مع نجم توتنهام الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

ووضع المنتقدون استقبال صلاح المتواضع في مصر، في مقارنة مع الاستقبال الحافل الذي حصل عليه هيونغ مين سون عقب عودته لكوريا الجنوبية، بعدما توج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في البرمييرليغ مناصفة مع صلاح، كأول آسيوي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

وأنهى محمد صلاح هذا الموسم بتسجيل 31 هدفاً، و16 تمريرة حاسمة، 14 منها أيضاً في الدوري الإنجليزي جعلته يتوج بجائزة أفضل صانع للألعاب، وذلك في 51 مباراة حاضها بجميع المسابقات مع ليفربول.