الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

ليفربول يظهر العين الحمراء لمحمد صلاح

ليفربول يظهر العين الحمراء لمحمد صلاح

محمد صلاح. (أ ف ب)

تستمر التقارير التي تربط النجم المصري الدولي محمد صلاح بالرحيل عن صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد صلاح، 29 عاماً، مع ليفربول في يونيو 2023 ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد.

اقرأ أيضاً.. خيانة بيكيه تدفع شاكيرا للعلاج النفسي

غضب في ليفربول

يصر محمد صلاح على تقاضي راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه استرليني للموافقة على الاستمرار في صفوف ليفربول، بينما ترفض إدارة الريدز كسر سقف الرواتب من أجل اللاعب المصري.

وبحسب شبكة "Anfield Watch" الإنجليزية، ليفربول يشعر بالغضب بسبب نية صلاح البقاء في أنفيلد حتى نهاية تعاقده في صيف 2023 ومن ثم الرحيل مجاناً، أو فرض شروطه المالية على إدارة النادي.

ترددت تقارير عن إمكانية رحيل صلاح لنادٍ إنجليزي منافس مجاناً، في حال رحل عن أنفيلد مجاناً، خاصة وأن ليفربول يرفض تحقيق مطالبه المالية.

صلاح يبدأ التفكير في حلمه القديم

ذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن الحلم الأبرز لمحمد صلاح هو اللعب يوماً ما في الدوري الإسباني.

صلاح يعطي الأولوية في الوقت الحالي للبقاء في صفوف ليفربول، لكنه لم يستبعد تحقيق حلم الطفولة بالليغا في الدوري الإسباني في حال وصول عرض قوي من ريال مدريد.

ويعتقد صلاح أن فشل وصول كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد قد يدفع النادي الأبيض العاصمي للتفكير في ضمه، لكنه في نفس الوقت يرى أن بلوغه سن الـ30 عاماً في منتصف يونيو الجاري قد يدفع إدارة فلورنتينو بيريز لاستبعاد إتمام الصفقة.

ويرفض صلاح في الوقت الحالي التراجع عن مطالبه المالية لتمديد العقد في ليفربول، ولا يستبعد فكرة الاستمرار في النادي لنهاية عقده في صيف 2023 ومن ثم الرحيل مجاناً، أو الرحيل في صيف 2022 الحالي في حال وصول عرض قوي من الدوري الإسباني.