السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

برشلونة يتهرب من مسؤولية أزمة دي يونغ

برشلونة يتهرب من مسؤولية أزمة دي يونغ

فرينكي دي يونغ (أ ف ب)

يواصل نادي مانشستر يونايتد ضغوطاته على إدارة برشلونة، من أجل قبول فكرة بيع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.

ويرغب إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الجديد في التعاقد مع دي يونغ، ويؤكد أهميته للفريق في حل مشاكل وسط الشياطين الحمر البريطانية في السنوات القليلة المقبلة.

ولن يمانع يونايتد دفع قرابة 70 مليون يورو لإقناع برشلونة بالتفريط في دي يونغ، وهو ما يدفع النادي الكتالوني للتفكير بقوة في رحيل اللاعب.

اقرأ أيضاً.. طريق الحذاء الذهبي.. ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية

الجميع يتهرب من المسؤولية

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» داخل برشلونة هناك حالة من القلق خوفاً من ردة فعل جماهير ملعب كامب نو، في حال بيع دي يونغ في صيف 2022 الحالي.

ويؤكد الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز حاجته إلى خدمات لاعب الوسط الهولندي، وأن رحيل اللاعب سوف يكون لأسباب مالية وليست فنية.

وبالتحول إلى مجلس إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا والمدير الرياضي ماتيو أليماني، فإن التأكيدات بأن رحيل دي يونغ هدفها فني وليس مالياً، وهو أمر يتنافى تماماً مع تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب الفريق.

ويشترط تشافي الحصول على برناردو سيلفا لاعب الوسط البرتغالي لمانشستر سيتي، من أجل قبول فكرة بيع الهولندي فرينكي دي يونغ في الصيف الحالي.

المفاجأة في برشلونة كانت رفض دي يونغ في الوقت الحالي فكرة الرحيل عن صفوف النادي، وتأكيده الرغبة في الاستمرار، لا سيما أن مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.