الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

يوفنتوس يتفاوض لضم موراتا نهائياً من أتلتيكو مدريد بسعر منخفض

يوفنتوس يتفاوض لضم موراتا نهائياً من أتلتيكو مدريد بسعر منخفض

(EPA) ألفارو موراتا

سيجتمع الإيطالي فيدريكو تشيروبيني، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، بمسؤولي أتلتيكو مدريد لمحاولة إعادة التفاوض بشأن شراء المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بشكل نهائي، والذي يطالب «الروخيبلانكوس» بـ35 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدماته.

ويواصل نادي يوفنتوس صراعه من أجل ضم موراتا بشكل نهائي. وبحسب ما ذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، فإن تشيروبيني سيسافر إلى إسبانيا للاجتماع بمسؤولي أتلتيكو مدريد ومحاولة خفض سعر اللاعب، المعار لليوفي لمدة موسمين في فترة ستنتهي بنهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: زفيريف يغيب عن ويمبلدون بسبب الإصابة

وكان عقد الإعارة يتضمن إمكانية شراء موراتا مقابل 35 مليون يورو، لكن وبعدما دفع النادي الإيطالي 20 مليون يورو خلال موسمي الإعارة، فإنه يرى أن كلفة شراء المهاجم الدولي الإسباني مبالغ فيها ويسعى لخفضها إلى 15 مليون يورو إضافة للمتغيرات.

ولم يخف موراتا مطلقاً رغبته في البقاء داخل صفوف «السيدة العجوز»، ودائماً ما يحظى بمعاملة جيدة من مدربه، ماسيميليانو أليجري، الذي يحظى بعلاقة مميزة معه.

ومع وصول المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لصفوف النادي غادر موراتا مركز المهاجم الصريح ليلعب كجناح أيسر، حيث قدم مردوداً جيداً في نهاية الموسم.

وبحسب الصحيفة، فقد تستمر المفاوضات بين الطرفين طوال هذا الصيف، وقد يستمع أتلتيكو مدريد لعروض أخرى بخصوص موراتا.

واستهل موراتا - 29 عاماً - مشواره بصفوف ريال مدريد، ولعب بعدها في يوفنتوس قبل أن يحترف في إنجلترا مع تشيلسي وعاد لإسبانيا من بوابة أتلتيكو مدريد كمعار أولاً في 2019 قبل أن يغادر النادي الإسباني في سبتمبر 2020.