الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

ليفربول يخطط لإبرام أغلى صفقة في تاريخه

ليفربول يخطط لإبرام أغلى صفقة في تاريخه

داروين نونيز (غيتي)

أفادت تقارير صحفية مختلفة الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي، قد حدد مهاجم بنفيكا الشاب داروين نونيز كهدف رئيسي لهم هذا الصيف، بطلب من مدربهم الألماني يورغن كلوب.

ووفقاً للمصدر نفسه، بنفيكا حدد سعر صاحب الـ22 عاماً في 100 مليون يورو، دون قبول أي تفاوض على السعر، وسط اهتمام كبير أيضاً من باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد.

ويستعد ليفربول الموسم المقبل للتعود على حياة بدون مهاجمه السنغالي ساديو ماني، الذي أعلن في وقت سابق رغبته في الرحيل عن الريدز هذا الصيف، ويحظى باهتمام قوي من بايرن ميونيخ الذي قدم عرضاً أولياً لليفربول تم رفضه بقيمة 24 مليون يورو.


وفرض المهاجم الأوروغواياني نفسه كواحد من المهاجمين الواعدين في أوروبا، بعدما أنهى الموسم الماضي برصيد 34 هدفاً، و4 تمريرات حاسمة، في 41 مباراة بجميع المسابقات مع بنفيكا. اثنان من أهدافه كانا ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اقرأ أيضاً.. أغلى 10 صفقات هذا الصيف حتى الآن



يورغن كلوب من أشد المعجبين بالمهاجم الشاب، ومن الواضح أنه مستعد للتغيير خط هجومه لاستيعاب نونيز، مع احتمال رحيل ماني. ويمكن أن يلعب نونيز على اليسار، لكنه يشعر براحة أكبر في اللعب كقلب هجوم، الأمر الذي سيسمح لكلوب باستخدام لويس دياز على اليسار، وإعادة تنظيم هجوم ليفربول. مع فشل محمد صلاح في التسجيل في نهاية الموسم، كافح فريق كلوب لتسجيل الأهداف في الأسابيع الأخيرة، منها الفشل في هز الشباك بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ضد ريال مدريد بهدف نظيف.

لقد صنعوا 24 فرصة لكنهم لم يتمكنوا من التسجيل على الرغم من سيطرتهم على اللقاء. ومن شأن نونيز أن يقدم ورقة هجومية أخرى ليورغن كلوب، في ظل سعي النادي لتغيير هجومه، بعد ضم دياز، وتواجد جوتا، استعداداً لمرحلة ما بعد صلاح، ماني، وفرمينيو، الذين تنتهي عقودهم في عام 2023، ويواجه النادي صعوبات في تجديدها بسبب المطالب المالية العالية.