الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

كامافينغا..الفريق أولاً وأنا في النهاية

كامافينغا..الفريق أولاً وأنا في النهاية

إدواردو كامافينغا (صحيفة آس الإسبانية)

موقف رائع قام به لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا مع ريال مدريد من خلال بذل دور كبير في نقل مواطنه أوريلين تشواميني من صفوف موناكو إلى ريال مدريد.

بحسب صحيفتي «ماركا وآس» فإن مبابي واصل ضغوطات بقوة على تشواميني لنقل اللاعب إلى صفوف باريس سان جيرمان بينما كامافينغا استغل علاقته القوية مع نجم موناكو وأقنعه بالقدوم إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو.

تشواميني تلقى اتصالات هاتفية من كامافينغا أكد لاعب ريال مدريد من خلالها الفارق بين اللعب في الليغا الإسبانية وفي الدوري الفرنسي وعن الأجواء في غرفة خلع الملابس في المرينغي وكيفية التواجد والتطور بجانب لاعبين أمثال توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفيدريكو فالفيردي.

اقرأ أيضاً.. أرباح مالية مغرية للمنتخبات ببطولة دوري الأمم الأوروبية

ريال مدريد ثم كامافينغا

ما فعله كامافينغا هو تصرف رائع لكون تشواميني يلعب في الوسط وسوف يدفع من أجله ريال مدريد مبلغاً لا يقل عن 80 مليون يورو ما يعني أن تواجد تشواميني سوف يقلل من حظوظ كامافينغا في اللعب بصفة أساسية في الموسم القادم.

تفكير كامافينغا منح من خلاله الأولولية إلى ريال مدريد قبل التفكير في نفسه ومصلحته الذاتية لذلك قرر التحرك لإقناع تشواميني بالقدوم للمرينغي.

ويعد تشواميني عنصراً هاماً وأساسياً في تشكيلة منتخب الديوك الفرنسية بينما كامافينغا يتواجد مع منتخب فرنسا تحت 23 عاماً ما يعني أن تواجد تشواميني سوف يمثل خطراً كبيراً على كامافينغا وتواجده في تشكيلة كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل.