الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

ألبا: إذا لم يتمكن برشلونة من إبرام صفقات فسيبحث بين الناشئين

ألبا: إذا لم يتمكن برشلونة من إبرام صفقات فسيبحث بين الناشئين

جوردي ألبا. (إ ب أ)

أكد جوردي ألبا ظهير برشلونة، المشارك في معسكر منتخب إسبانيا لخوض دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، أن قادة البرسا الأربعة «ملتزمون دائماً» بمسؤولياتهم تجاه «البلوغرانا»، وأن النادي الكتالوني إذا لم يتمكن من التعاقد مع لاعبين كبار بسبب وضعه الاقتصادي الحالي، فإنه سيبحث عن المواهب بين الشباب في فريق الناشئين.

اقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ على أعتاب ضم خرافنبرخ من أياكس

وسئل ألبا خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة إسبانيا أمام التشيك غداً الأحد في دوري الأمم الأوروبية، عن الوضع الاقتصادي الحساس لبرشلونة، وأوضح في هذا الصدد أن «احتياجات النادي كما هي» وأن قائدي الفريق الأربعة «موجودون دائماً من أجل المساعدة».

وقال ظهير برشلونة الأيسر رداً على نفس السؤال الذي طرح على سرجيو بوسكيتس قبل أيام قليلة، حول التخفيضات المحتملة لرواتب لاعبي فريق برشلونة: «سنكون دائماً ملتزمين» وأنه «لا يوجد أي شك في ذلك».

ويأمل ألبا أن يتم، عقب فترة العطلات، تجديد عقده هو وباقي قادة فريق برشلونة، مثل ما حدث مع الظهير ولاعب الوسط سيرجي روبرتو، وقال في هذا الصدد: «نعم أعتقد ذلك، بالطبع جميعنا ينبغي أن نكون مهمين ويسعدني أن سيرجي روبرتو سيكون بالفريق لمدة عام آخر».

وأضاف اللاعب الدولي الإسباني «الآن أمامنا مباراة غداً الأحد (مع إسبانيا)، ثم سنحظى بوقت للاستراحة عقب عام صعب على مستوى النادي»، مبدياً ثقته في أن «العام القادم سيكون أفضل» بالنسبة لبرشلونة.