الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

المنتخب الألماني يستعد لمباراة إيطاليا بمشاركة جميع لاعبيه

المنتخب الألماني يستعد لمباراة إيطاليا بمشاركة جميع لاعبيه

هانز فليك. (أ ف ب)

تأكد الاثنين جاهزية جميع اللاعبين الـ25 في المنتخب الألماني لكرة القدم لخوض المران الأخير اليوم تحت قيادة المدير الفني هانز فليك، استعداداً لمواجهة المنتخب الإيطالي ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وظل المنتخب الألماني في بودابست بعد المباراة التي انتهت بالتعادل مع نظيره المجري 1-1 السبت على أن يتوجه إلى ألمانيا في وقت لاحق اليوم استعداداً لخوض المباراة أمام المنتخب الإيطالي بطل أوروبا الثلاثاء في مونشنغلادباخ.

ويتطلع المنتخب الألماني إلى تحقيق الفوز بعد أن تعادل في جميع مبارياته الثلاث الماضية بمجموعته في دوري الأمم بنتيجة 1-1.

ويخوض المنتخب الألماني مباراتيه الأخريين في المجموعة في سبتمبر المقبل، حيث يستضيف منتخب المجر ثم يحل ضيفاً على نظيره الإنجليزي.

وتعادل المنتخب الألماني بنتيجة 1-1 في 4 مباريات متتالية، حيث كان قد تعادل مع نظيره الهولندي في مباراة ودية أقيمت في 29 مارس الماضي.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في مجموعته بدوري الأمم برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين خلف المنتخب الإيطالي المتصدر ونقطة واحدة خلف نظيره المجري، بينما يتذيل المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد نقطتين وذلك قبل مباراته أمام المجر الثلاثاء.

ويتأهل المنتخب الفائز بصدارة المجموعة إلى النهائيات المقررة في العام المقبل، بينما يهبط متذيل المجموعة إلى المستوى الثاني.