الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بيريز يودّع مارسيلو بكلمات خاصة

بيريز يودّع مارسيلو بكلمات خاصة

فلورنتينو بيريز. (رويترز)

أكد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أن الظهير البرازيلي مارسيلو سيرحل عن النادي الملكي بعدما حقق «كل الأحلام» التي كانت لدى صبي يبلغ من العمر 18 عاماً عندما وصل إلى قلعة سنتياغو برنابيو التي سيغادرها كأسطورة بعدما أصبح صاحب أكبر عدد من الألقاب.

وفي حفل وداع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 34 عاماً، افتتح بيريز خطابه قائلاً: «سيكون يوما مليئاً بالمشاعر لجماهير ريال مدريد، إنها لحظة امتنان عميق، يوم خاص مليء بالذكريات التي لا تُنسى».

وتابع قائلاً: «اليوم نكرم بشغف قائدنا العظيم، الصبي الذي أصبح رجلاً في البرنابيو، اللاعب الذي أصبح أحد أعظم أساطيرنا، اللاعب الذي توج بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد، مارسيلو».

وقال رئيس ريال مدريد: «عزيزي مارسيلو، لقد حققت كل الأحلام التي دفعتك للقدوم إلى نادي عمرك عندما كنت صبياً عمره 18 عاماً».

وذكر: «أنت اللاعب الأجنبي الذي قضى أكبر عدد من المواسم في النادي، 16 عاماً وأنت تحمل هذه الشارة وترتدي هذا القميص الذي فزت به بكل شيء».

وسلط بيريز الضوء على الألقاب الـ25 التي توج بها الظهير البرازيلي، وكذلك نجاحاته الفردية ودخوله ضمن التشكيلة المثالية العالمية للفيفا 6 مرات، وفي فريق العام ليويفا 3 مرات.

وقال رئيس النادي لمارسيلو: «لقد لعبت 546 مباراة وسجلت 38 هدفاً وأنت من أفضل اللاعبين في مركز الظهير في تاريخ كرة القدم العالمية».

وأضاف أن «جماهير الريال تشعر بالامتنان لك لأنك قدمت أقصى ما عندك في كل مباراة، ولموهبتك البرازيلية التي جعلت منك لاعباً لا يتكرر، ولسلوكك داخل الملعب».

وأكد بيريز: «لقد أسعدت قلوب الملايين من مشجعي ريال مدريد»، مشيراً إلى أن مارسيلو سيظل دائماً «مرجعاً عظيماً لكل من يعشقون هذه الرياضة ومثالاً رائعاً لكل طفل».

واختتم رئيس ريال مدريد كلمته قائلاً: «نشكرك على لحظات الفرح التي قدمتها لنا خلال هذه السنوات الرائعة، ستكون دائماً أحد الممثلين العظماء لريال مدريد الذي سيبقى بيتك طوال العمر، المكان الذي عشت فيه لحظات سحرية ونضجت بين صفوفه كلاعب وكشخص وحققت أحلامك، مثل رفع الكأس (التشامبيونزليغ) الـ14 كقائد، شكراً لك لأنك جعلتنا نستمتع بالكرة».