الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

بيل مستعد للنزول بالمستوى من أجل المونديال

بيل مستعد للنزول بالمستوى من أجل المونديال

غاريث بيل. (رويترز)

أبدى النجم الويلزي غاريث بيل، الذي سيصبح لاعباً حراً بدءاً من 30 يونيو الجاري، اليوم الاثنين استعداداه للنزول بالمستوى فيما يتعلق بالنادي الذي سينتقل إليه لمواصلة اللعب قبل مونديال 2022 بقطر في نوفمبر المقبل.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام عشية مواجهة منتخب بلاده أمام هولندا في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، قال بيل: «يجب أن أجلس أولاً، وأفكر في العروض المتاحة. ليس فقط مع عائلتي، ولكن مع المدرب أيضاً، ومع المعدين البدنيين. يجب أن ندرس الخيار الأفضل من أجل الحفاظ على لياقتي في مونديال قطر في نوفمبر، وديسمبر المقبلين».

اقرأ أيضاً.. عودة ناجحة لهاليب على الملاعب الشعبية

وأضاف لاعب ريال مدريد الإسباني حالياً «لا أعلم إن كان مستوى النادي الذي سألعب له سيصنع فارقاً كبيراً، مباراة كرة القدم، تظل مباراة كرة القدم. أشعر أنني لن أفقد جودتي مع الكرة، يجب أن أفكر في هذا الأمر، لم أتخذ قراري بعدُ، وأعلم أن هناك بعض الوجهات المحتملة، ولكن يجب أن أقيم الأمر، واختيار الأفضل بالنسبة لي».

وحول إصاباته المتكررة، أكد صاحب الـ32 عاماً أنه كان متاحاً مع الفريق في الجزء الأكبر من الموسم، ولكن المدرب لم يكن يشركه.

وأوضح في هذا الصدد «الناس تعتقد أنني أذهب كثيراً للعب الجولف، ولكن الأمر المؤكد هو عكس ذلك، الناس تعتقد أنني أُصاب بشكل مستمر، ولكنها ليست الحقيقة، أنا بحالة جيدة».