الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بيع أغلى فيلا «سيجنيتشر» في نخلة جميرا.. تعرف على الثمن

بيع أغلى فيلا «سيجنيتشر» في نخلة جميرا.. تعرف على الثمن

أعلنت «بي وان بروبرتيز» عن بيعها «فريمد آلور» أغلى فيلا «سيجنيتشر» في نخلة جميرا سعفة G، وكانت أحدث صفقة قامت بها «بي 1 بروبرتيز» هي بيع أغلى شقة بنتهاوس في «أتلانتس ذا رويال ريزيدنسز» في نخلة جميرا مقابل 163 مليون درهم إماراتي، بحسب بيان الشركة الصادر الخميس.

وتزيد مساحة فيلا سيجنيتشر «فريمد آلور» عن 19,240 قدماً مربعاً، وتعتبر تحفة معمارية قام بتصميمها المهندس المعماري الشهير «إيمري أرولات» الحائز جوائز عالمية، وتوفّر الفيلا ذات التصميم الهندسي وصولاً سلساً إلى البيئة الخارجية، فيما جُهزّت في الوقت نفسه بنظام فريد للإغلاق لتوفير الخصوصية لكل طوابقها الثلاثة، وتم ابتكار وبناء التصاميم الداخلية لفيلا «فريمد آلور» بواسطة فريق CK Architectures & Interiors، فيما وفّرت شركة NEO LIGHT DESIGN خدمات استشارات الإضاءة في الفيلا.

ويتكّون العقار المكتمل الآن في السعفة G المعروفة باسم حي المليارديرات «Billionaires Row» من أربعة طوابق.

وقال باباك جعفري، مؤسس شركة «بي 1 بروبرتيز»: «تعتبر فيلا «فريمد آلور» إضافة استثنائية إلى محفظتنا، باعتبارها أغلى فيلا مميزة «سيجنيتشر» في نخلة جميرا.

وتابع: «إنها واحدة من العقارات القليلة التي تمزج بسلاسة وذكاء بين المساحات الخارجية والداخلية، فيما تكسر في الوقت نفسه المعايير التقليدية للأسلوب الهندسي للواجهة».

وتعتبر «بي وان بروبرتيز» التي تأسست في عام 2021 شركة الوساطة العقارية الحصرية الوحيدة لمشاريع التطوير العمراني الرائعة لمجموعة ألباغو العقارية، بفضل التزامهما الراسخ بالفخامة والمعرفة الواسعة بهندسة وتنسيق المساحات الطبيعية، وتعتبر «فريمد آلور» واحدة من الفلل الستة التابعة لمجموعة ألباغو العقارية في سعفة G، نخلة جميرا والمدرجة حصرياً مع «بي 1 بروبرتيز».