الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«ويجو»: 1.5 مليون عملية بحث عن حجوزات السفر من خارج الإمارات

«ويجو»: 1.5 مليون عملية بحث عن حجوزات السفر من خارج الإمارات
أفادت شركة «ويجو» المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، أن عمليات البحث للحجوزات السفر من الخارج إلى الإمارات سجلت حوالي 1.5 مليون عملية خلال شهر سبتمبر الجاري تزامناً مع اقتراب استضافة قطر لمونديال كأس العالم.

وأوضحت الإحصاءات والتي خصت بها «الرؤية»، أن من أبرز الوجهات التي تصدرت عمليات البحث بهدف حجز فنادق بالإمارات كانت الهند بنسبة ٢٦%، والسعودية بنسبة ١٩% ، ومصر بنسبة ١٨%، والكويت بنسبة ٦%، والأردن والمغرب والبحرين وعمان بنسبة ٢%.

وأشارت الإحصاءات، أن عمليات بحث الأفراد تصدرت تلك العملية وبنسبة ٧٨%، إضافة للأزواج بنسبة ١١% والعائلات بنسبة ٨%.


وبحسب الإحصاءات، فإن فنادق من فئة ٤ نجوم تتصدر عمليات البحث بنسبة ٣٦% وتتبعها فئة ٥ نجوم بنسبة ٣١%.


وقال رئيس العمليات التجارية والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند في شركة «ويجو»: إنه ومع اقترابنا من إقامة كأس العالم بقطر فإن الحجوزات عبر موقعنا على الفنادق بالإمارات ستتزايد وسينعكس ذلك إيجابياً على تعافي وتنشيط السياحة بالمنطقة.

وأشار إلى إنه ومع عودة الفعاليات والمؤتمرات تزداد عمليات البحث من الخارج إلى الإمارات. وأوضح أن دبي لديها مقومات تجمع بين الراحة والترفيه والسياحة في آنٍ معاً ولذلك أصبحت الخيار الأمثل للسياح.

ووفقاً لآخر الإحصاءات، فإن الفنادق داخل الدولة ستصل إلى أعلى مستويات الإشغال خلال تلك الفترة.

يشار إلى أن قطاع الفنادق والمرافق السياحية بالإمارات يقدم الكثير من العروض التي تتناسب مع كافة الفئات وتتخذ أعلى معايير السلامة لتعزيز ثقة المسافرين في كافة مراحل السفر لقضاء العطلة المثالية.