الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

«دوبال القابضة» الإماراتية تتطلع لمزيد من فرص الاستثمار بالاقتصاد الأخضر

«دوبال القابضة» الإماراتية تتطلع لمزيد من فرص الاستثمار بالاقتصاد الأخضر

كشفت شركة «دوبال القابضة»، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي في مجالات السلع والتعدين والطاقة والصناعة، اليوم الأربعاء، عن تطلعها إلى الاستفادة من فرص الاستثمار والمبادرات المبتكرة لتشجيع انتقال دولة الإمارات إلى اقتصاد أخضر مستدام.

وكخطوة في هذا الاتجاه، تشارك «دوبال القابضة» كأحد رعاة القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2022 (WGES 2022)؛ تماشياً مع التزامها بتعزيز تطورات التكنولوجيا المستدامة ومساعدة الدولة تحقيق الاقتصاد الأخضر.

وتستثمر «دوبال القابضة» في العديد من المشاريع المستدامة منذ عام 2014 لتشجيع تطوير التكنولوجيا المستدامة والمساعدة على خلق اقتصاد دائري تماشياً مع التوجيهات السديدة لقيادة الدولة في تعزيز التنويع الاقتصادي.

ويتم تنظيم القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2022، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر يومي 28 و29 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وبصفتها الراعي الفضي للدورة الثامنة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، قدمت «دوبال القابضة» دعمها لبيان القمة، والذي يشكل أرضية لتعزيز الشراكات في مجال المناخ، ومضافرة الجهود الدولية لتحقيق أهداف المناخ.