الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

«أرادَ» تكشف النقاب عن أول مشروع لها بدبي

«أرادَ» تكشف النقاب عن أول مشروع لها بدبي

كشفت شركة أرادَ، أكبر مطور عقاري بإمارة الشارقة، اليوم الاثنين، النقاب عن أول مشروع لها بدبي من خلال الإعلان عن إطلاق مشروع جوري هيلز في عقارات جميرا للجولف.

ويمثّل مشروع جوري هيلز أحدث مرحلة سكنية ضمن المخطط الرئيسي لمجتمع عقارات جميرا للغولف ويمتد على مساحة 40 مليون قدم مربع، ويضم 294 منزلاً فاخراً.

وفي تعليقه على ذلك، قال الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: «تؤكد هذه الخطوة التوسعية نحو أسواق العقارات الفاخرة في دبي مكانة أرادَ باعتبارها المطوّر العقاري الأسرع نمواً في المنطقة».

وأضاف: «أن فلل جوري هيلز ليست سوى بداية رحلتنا في سوق دبي، حيث إننا حالياً بصدد الإعلان عن خطط أخرى لمشاريع جديدة تستفيد من الأداء القوي والمبشّر للأسواق المحلية».

من جانبه، قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: «يأتي مشروع جوري هيلز في عقارات جميرا للجولف تماشياً مع سجلنا الحافل بطرح أفضل المجتمعات العقارية في أجمل المواقع، مشيرا إلي أنه نظراً للطلب المتنامي على مثل هذا النوع من العقارات الفاخرة في الإمارة، فإننا نتوقع استجابة قوية لدى المستثمرين والمشترين في مجتمع عصري يستفيد من تميّز وشهرة عقارات جميرا للجولف».

وستبدأ الأعمال الإنشائية في جوري هيلز في عام 2023، حيث من المتوقع تسليم أول باقة من المنازل للمالكين في المشروع بحلول شهر يونيو 2025.

هذا، وقد تم الإعلان عن المشروع الجديد على هامش مشاركة أرادَ بمعرض سيتي سكيب دبي، أكبر فعالية عقارية على مستوى المنطقة، ويمثل ذلك أول إنطلاقة للشركة خارج السوق العقارية بالشارقة، حيث تعتبر أكبر مطوّر عقاري في الإمارة مع محفظة مشاريع تبلغ قيمتها أكثر من 33 مليار درهم إماراتي، وبقيمة مبيعات بلغت 8.6 مليار درهم حتى يومنا هذا.

تجدر الإشارة إلى أن سوق دبي العقارية قد تميّزت بأداءٍ استثنائي خلال الأشهر القليلة الماضية، فقد أظهرت البيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي لشهر سبتمبر الماضي ارتفاعاً في قيمة العقارات المباعة بنسبة 52% وبواقع 24.4 مليار درهم إماراتي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وقد بلغت قيمة العقارات المباعة حتى هذه اللحظة من العام الحالي 184.2 مليار درهم إماراتي، مقارنة بـ129.7 مليار درهم إماراتي خلال عام 2021 كاملاً.