الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

هيلاري كلينتون ترقص على الموسيقى الهندية

هيلاري كلينتون ترقص على الموسيقى الهندية

هيلاري كلينتون ترقص على الموسيقى الهندية

تم تصوير هيلاري كلينتون وهي ترقص على أنغام الموسيقى الهندية، وإلى جانبها جون كيري، وزير الخارجية الأمريكية السابق، وهما في غمرة من السعادة والفرح. ويبدو من تقنية التصوير أن التصوير تم بهاتف شخصي، الذي من المرجح أن يعود إلى أحد مدعوي الحفل الهندي الضخم.

وتزوجت ابنة أغنى رجل في الهند يوم الأربعاء في حفل زفاف تقليدي بمدينة مومباي حضره نجوم بوليوود ومرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.

وإلى جانب كلينتون، التي تقول وسائل إعلام هندية إنها على صلة بأسرة أمباني ترجع إلى أكثر من 18 عاما، تشمل قائمة المدعوين الممثلة بريانكا تشوبرا والمغني نيك جوناس اللذين تزوجا حديثا وممثل بوليوود أمير خان ولاعب الكريكت ساتشين تندولكار.

ويجمع الزواج بين اثنين من أكثر العائلات نفوذا في الهند. فالعروس إيشا أمباني (27 عاما) هي ابنة موكيش أمباني، رئيس شركة ريليانس الذي تقدر مجلة فوربس ثروته بنحو 43 مليار دولار. أما الزوج أناند بيرامال (33 عاما) فهو وريث لأعمال في مجالي العقارات والأدوية.

وأقيم حفل الزفاف في مقر سكن أمباني في مومباي وهو برج مؤلف من 27 طابقا معروف بأنه واحد من أغلى المساكن في العالم. وغُطي المبنى بالورود الحمراء وزين بالمصابيح والزهور.